fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
epa08967111 Pyramids player Ahmed Fathi (r) in action against Al Ahly player Taher Mohamed (L) during the Egyptian Premier League soccer match between Al-Ahly and Pyramids at June 30 Stadium in Cairo, Egypt, 26 January 2021. EPA/Mohamed Hossam

بعد أجايي.. الأهلي يطالب نجم آخر بمناقشة عروض الرحيل وموسيماني يرفض بقائه

دخل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في أحاديث مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة.


وشهدت الساعات الأخيرة، جلسات متعددة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، من أجل بحث موقفه النهائي.


وطالب مدير الكرة من ناصر ماهر، ضرورة تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، والنادي الذي سيرحل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يأتي ذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحب برحيله لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. ثلاثي الأهلي إلى فيوتشر إف سي والأحمر يضمن حقوقه بقرار مثالي


ورحب موسيماني بخروج اللاعب ورحيله في الصيف الجاري، خاصةً بعد عودة أحمد عبدالقادر من الإعارة إلى سموحة السكندري، بالموسم الماضي.


وكان ناصر ماهر، تلقى عروض جديدة في الفترة الأخيرة، بجانب عرضي بيراميدز وسموحة، إلا أنه ما زال يفاضل بينها، حيث يرغب في الرحيل للفريق الذي يشارك معه بشكل أساسي، بجانب الراتب الجيد الذي سيحصل عليه.


وشدد مدير الكرة على ناصر ماهر بضرورة حسم موقفه النهائي لإتمام إجراءات رحيله عن القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل طلب بيتسو موسيماني، طلب رحيل اللاعبين الذين لا يحتاجهم.


ويرغب موسيماني في التركيز على المجموعة قبل خوض مباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، المقرر إقامتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.


من ناحية أخرى أبدى النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، استعداده من أجل مناقشة العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق الأحمر، بالموسم الجديد.


جاءت موافقة اللاعب، خاصةً بعد رفع اسمه من القائمة الأولية ووضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد وفقًا للائحة اتحاد الكرة.


وخرج أجايي من حسابات الأهلي، وتلقى عدة عروض محلية ويعد أبرزها هو نادي فاركو المهتم بقوة بالتعاقد معه، حيث رحب اللاعب بالحصول على قرابة منتصف الراتب الذي كان يحصل عليه في الأهلي، من أجل اللعب في مكان آخر خارج قلعة الجزيرة.


ويحاول أجايي التواصل مع فاركو من أجل إيجاد صيغة توافق بشأن المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، على أن يتم تحديد وجهة أجايي عن طريق الأهلي باعتباره المالك لحقوق أجايي في الموسم الجديد وفقا لعقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


وكان أجايي أبدى مرونة في فكرة اللعب في الدوري المصري لنادي آخر غير الأهلي بعدما كان يصر على فسخ العقد من طرف واحد ومن ثم الرحيل المجاني لأي نادي يختاره، ولكن قيده بقائمة الانتظار عطل مخططه وجعله مطالبا بمناقشة عروض الرحيل من قبل ناديه.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …