fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بعد أزمة موسيماني والتخطيط.. المدير الفني يطرح بديل الصفقة الحائرة في الأهلي

سعياً من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من عدم تكرار أية أزمات داخل النادي الأهلي في الفترة الحساسة المقبلة، ومنعاً لأية نقاشات قد تتسبب في صدام بوجهات النظر، اتخذ المدير الفني للأهلي موقف جديد في بحث صفقات الشتاء المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طرح عدد من الأسماء البديلة على لجنة التخطيط والتعاقدات بشأن اللاعبين المميزين الذين يتطلع أن يستقدمهم على الصعيد الدفاعي.

 

وأضاف المصدر، أن أول هؤلاء اللاعبين هو أحمد ياسين موهوب البنك الأهلي، والمنضم مؤخراً إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نظراً لأن موسيماني يرى فيه المساك العصري الذي سوف يفيد الفريق على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يرغب في التدعيم الخلفي بكل قوة، نظراً لما يحاك من ثغرات كبيرة في الدفاع على كافة الأصعدة، تجعل الفريق يفقد جهود الـ90 دقيقة بسبب التشتيت وعدم الانتباه لمهاجمي الخصم.

 

ووضع موسيماني في المرتبة الثانية والبديل الثاني الذي يتطلع إلى الحصول عليه، محمد عبدالمنعم لاعب نادي الأهلي المعار إلى فيوتشر، والذي طالب مسبقاً قطع إعارته من أجل الحصول على خدماته مرة أخرى في القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأساسية في المباريات الهامة

وشددت إدارة النادي الأهلي لموسيماني على أنها ملتزمة بتعاقداتها مع الأندية الأخرى، ولن تقوم بهذه الخطوة على الإطلاق خلال الفترة الجارية، وأن اللاعب سوف يكون متاحاً بعد انتهاء الإعارة ولن يتم تجديد إعارته مرة أخرى للحاجة الماسة إلى خدماته الدفاعية مستقبلاً.

 

ويعكف موسيماني على دراسة العديد من اللاعبين المميزين في الدوري العام من أجل معرفة الذين يمكن الاعتماد عليهم بشكل سريع وفوري في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لمعاونة كل من: أيمن أشرف، وبدر بانون وياسر إبراهيم، في ظل غموض موقف الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي من المشاركات.

ورشّح الجهاز الفني للنادي الأهلي، لاعب نادي سموحة السكندري رجب نبيل الذي يمتلك إمكانيات بدنية قوية للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي.

 

وطلب موسيماني العديد من الفيديوهات عن اللاعب الموهوب، وأبدى بشكل مبدئي إعجابه الشديد بامكانياته الجيدة، وطالب أن يكون ضمن المرشحين للتواجد ضمن كتيبة اللاعبين في الدفاع خلال المرحلة المقبلة.

 

يذكر أنه ثمة نقاش حاد بين موسيماني والتخطيط خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب عدم الاتفاق على الصفقات التي تدعم الفريق، حيث كانت التخطيط تنادي بالحصول على حارس ومدافع، بينما صب موسيماني كل تركيزه على تدعيم الهجوم.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. مصير بيرسي تاو النهائي من خوض المواجهة

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة …