fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد أفشة وشريف.. كيروش يمهد لاستبعاد ثنائي جديد من الاهلي أمام ليبيا

يواجه منتخب مصر نظيره المنتخي الليبي، يوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين النادي الأهلي والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعد استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة الفراعنة قبل اللقاء.

واستقبلت جماهير القلعة الحمراء، خروج الثنائي من القائمة بحالة من الغضب الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ايضا بعض التأكيدات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، للتأكيد على عدم تعرض أفشة أو شريف لأي إصابات وأن الغياب فقط لأمور فنية.

ويبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد خروج عناصر جديدة من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر أمام ليبيا وهو ما يفتح الباب أمام مزيد من الأزمات والتوتر في علاقة كارلوس كيروش مع القلعة الحمراء.

-النني وطارق على حساب السولية

هناك اتجاه قوي من جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بالاعتماد على خدمات محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي وطارق حامد لاعب خط وسط الزمالك في منطقة خط الوسط خلال المواجهة أمام ليبيا.

ومن المقرر في هذه الحالة أن يتواجد عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء، على دكة البدلاء خلال المواجهة.

تابع ايضا..

غيابات بالجملة.. موسيماني يعلن أسماء المستبعدين من قائمة الاهلي أمام الحرس الوطني


-لاعب الزمالك قد يطيح بنجم الاهلي

ارتفعت فرص مشاركة أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة ليبيا وذلك على حساب أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي.

وهناك اتجاه حتى هذه اللحظة بمشاركة أحمد أبو الفتوح وذلك من أجل الاستفاده بامكانياته الهجومية الجيدة، وقدرته على الانسجام والتأقلم مع رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر.

وحال مشاركة أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر، سيتواجد أيمن أشرف على دكة البدلاء، خاصة أن الثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش تعتبر فرصتهم هي الأقوى للمشاركة في مركز المساك.

فهل يتسبب الخروج المحتمل بقوة للثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف من حسابات كارلوس كيروش في مزيد من التوتر في علاقة المدير الفني البرتغالي مع القلعة الحمراء، خاصة بعد استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الأيام الماضية من القائمة النهائية؟.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …

2 تعليقان

  1. القلادة الزرقاء

    تصور انك اهم حاجة عندك هو الاهلي الدين الجديد وليس المهم مصر ايه القرف ده

    • القلادة الزرقاء

      تصور انك اهم حاجة عندك هو الاهلي الدين الجديد وليس المهم مصر ايه القرف ده ترهجعوا مترجعوش هذا رأي وصحيح وانكم تدينون بدين اسمه الاعلي وكذلك الزمالكوية