fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد أنباء تمرده.. هل يتدخل الأهلي لخطف نجم الزمالك بعد رفضه التجديد؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تمرد أمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورفض التجديد للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، حيث طالب مسؤولو القلعة البيضاء اللاعب بضرورة حسم مصيره خلال الفترة الحالية، بجانب انهاء تلك الأزمة.

وزعمت التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي، يسعى لخطف أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل الأزمة الواقعة بينه وبين المسؤولين داخل الفريق الأبيض، حيث طلب اللاعب مبلغ مالي كبير مقبل التجديد إلى القلعة البيضاء واستكمال مسيرته مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

واشترط مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الحصول على مبلغ خرافي من أجل بيع امام عاشور خلال شهر يناير المقبل، حال عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده، قبل حلول الميركاتو الشتوي المقبل، حيث جاء ذلك وسط مماطلة كبيرة من جانب اللاعب ومطالبته بالحصول على 12 مليون جنيه سنويًا للموافقة على توقيع عقد جديد مع القلعة البيضاء، أسوة بما يحصل عليه زملائه في الفريق.

وينتهي عقد إمام عاشور مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لكن اللاعب طلب الحصول على مبلغ مالي قدره مليوني جنيه عن الموسم الواحد بعدما تألق مع فريقه في الموسم الماضي، حيث أخطر «عاشور» مسؤولي الزمالك بتلقيه عرض احتراف من أحد الأندية الإيطالية، من أجل الانتقال إليه في الموسم المقبل، وينتظر أن يجتمع اللاعب مع مسؤولي الزمالك في الفترة المقبلة من أجل حسم ترضيته ماليا قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، حيث حصل الفريق على راحة من مران اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …