fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد أنباء توقيعه للأهلي.. ٣ معلومات عن عمر فايد لاعب المقاولون العرب؟

نجح عمر فايد، لاعب فريق ٢٠٠٣ بنادي المقاولون العرب، في لفت جميع الأنظار، وأثبت نفسه مع المنتخب الوطني، خلال بطولة كأس العرب، والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني، بعد الخسارة أمام السعودية، في ركلات الترجيح بالمباراة النهائية.

وترددت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بشأن حصول النادي الأهلي على توقيع، عمر فايد، بعد نجاحه في لفت الأنظار، والمستوى الجيد الذي ظهر به مع الفراعنة خلال بطولة كأس العرب، والذي أصبح محطة أنظار جميع الفرق المحلية، بسبب الروح القتالية المعروفة لدى اللاعب.

ويرصد لكم “الأهلي نيوز” أبرز المعلومات عن عمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب ومثله الاعلى:-

بدأ عمر فايد، مسيرته الكروية، في أكاديمية النادي الأهلي، حتى نجح في الدخول إلى قطاع الناشئين، وبدأ مهمته بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، حيث ثبت وجوده وأصبح واحد من أفضل المدافعين داخل الفريق الأحمر، لاسيما أنه لفت جميع الانظار داخل القطاع.

رحل عمر فايد عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وانتقل إلى المقاولون العرب، حيث اجتاز جميع الاختبارات، وأصبح لاعب بالفريق الاصفر، لمدة ٨ سنوات، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول من قبل محمد عودة، واستطاع أن يخوض بعض المباريات الودية مع فريقه، قبل أن يقع عليه الاختيار بخوض مباريات كاس العرب والانضمام إلى المنتخب الوطني.

واتخذ عمر فايد، فإن دايك مدافع ليفربول الإنجليزي مثل أعلى له، بسبب قدرات اللاعب الهولندي في الخط الخلفي ومساعدته فريقه في تسجيل أهداف، بينما أحمد حجازي هو مثل عمر فايد من الناحية المحلية.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عمر فايد مدافع المقاولون العرب والمنتخب الوطني مواليد 2003 بالموسم الجديد.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “الأهلي حصل على توقيع فايد بعد تألقه مع منتخب الشباب”.

وأضاف عمر ياسين: “بعد حصول الأهلي على موافقة وتوقيع اللاعب، بدأ مفاوضاته مع ذئاب الجبل، من أجل معرفة الشروط للتنازل عن خدمات لاعبه”.

“بداية جديدة لبطولتنا المفضلة”..أول تعليق من الأهلي على قرعة دوري أبطال أفريقيا

كواليس رحيل عصام الفتاح.. كيف اقنعه وزير الشباب والرياضة بالرحيل؟

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …