fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد أنباء عودته.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع عجوز الدوري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة غزل المحلة التي تقام غدا الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، من اجل المباريات المقبل عليها الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، والإعلامية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع كريم نيدفيد، من أجل العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، وتواجده برفقة اللاعبين، لاسيما أن الأهلي يرغب في تدعيم خط الوسط، في ظل الاحتياجات التي طلبها مارسيل كولر من لجنة التخطيط، بجانب تدعيم الخط الأمامي بناء على التقارير الفنية التي قدمت من قبل كولر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، لم يدخل في مفاوضات مع فيوتشر من أجل عودة كريم نيدفيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق ليس بحاجة له خلال تلك الفترة، ولا أساس من الصحة لما تم نشره في وسائل الإعلام.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر إلى محافظة كفر الشيخ لخوض مباراة فريق غزل المحلة غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

وأدى الفريق مرانه الصباحي اليوم، قبل أن يستقل الحافلة عقب انتهاء التدريبات متجها إلى محافظة كفر الشيخ للمبيت بأحد فنادقها استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.‏

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …