fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد أنباء عودته للمنتخب.. «ماذا قدم محمود كهربا بقميص هاتاي التركي؟»

يراقب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عددًا من اللاعبي المحترفين وفي الدوري المحلي، لاختيار أفضلهم للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل الخاص بمباراتي السنغال.



ويستضيف منتخب مصر نظيرة السنغالي يوم 25  مارس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، بينما يلعب المنتخبين يوم 29 مارس المقبل في الإياب في دكار، وذلك ضمن منافسات المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن بعض لاعبي الدوري دخلوا في حسابات كيروش، أبرزهم ثنائي الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد هاني، لتعويض غياب أحمد حجازي وأكرم توفيق، كذلك دخول احمد سامي مدافع بيراميدز ضمن القائمة.



شاهد أيضًا.. خطوة استباقية رائعة.. نجاح السيناريو البديل لموسيماني في الأهلي


وكشفت مصادر مقربه أن كيروش يراقب محمود عبدالمنعم كهربا، جناح فريق هاتاي سبور التركي، المعار من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم.


واستقر المدير الفني البرتغالي على أن تكون العناصر الجديدة التي ستنضم للمنتخب في مباراتي السنغال في أضيق الحدود، لكنه سيضم بشكل نهائي كافة المحترفين الذين شاركوا في كأس أمم أفريقيا الماضية.



وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن الجهاز كان يترقب مشاركة اللاعب مع الأهلي وبعد خروجه للاحتراف الخارجي، لكنه لن يكون متواجدا في قائمة مباراتي السنغال.


وأضاف أن الجهاز لن يضم كهربا في معسكر المنتخب القادم، لكنه إذا تأهل المنتخب لكاس العالم واستمر كيروش في الجهاز الفني، كهربا سيكون أول المنضمين للمعسكرات القادمة.




ماذا قدم كهربا مع هاتاي سبور التركي

شارك كهربا منذ رحيله من الأهلي  مع فريق هاتاي سبور في 7 مباريات، لم يسجل أي هدف، وصنع هدفين، تلقى بطاقة صفراء واحدة، بمعدل 258 دقيقة.



شارك كهربا فى خسارة فريقه هاتاي سبور ضد نظيره فنربخشة بهدفين دون رد،  خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري التركي الممتاز.


وتواجد كهربا  على مقاعد البدلاء، لكنه شارك فى الدقيقة 61 من عمر المباراة بدلا من زميله سانت لويس.



ويحتل هاتاي سبور المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 39 نقطة.

 

 

خاض محمود كهربا 3 تجارب أوروبية خلال الفترة الماضية، حيث لعب 39 مباراة نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 أخرى لزملائه.



ورحل كهربا من الأهلي إلى فريق هاتاى التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية شراء اللاعب مقابل 2 مليون دولار.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …