fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد أن أصبح على رادار الأهلي.. ٤ معلومات عن النسخة المتطورة من مصطفى محمد

أثارت مباراة الزمالك وفيوتشر اف سي، اهتمام مسئولي النادي الأهلي، خاصة بعد المستوى المتقدم الذي قدمه بعض لاعبو الفريقين طوال الـ90 دقيقة.


وشهدت المباراة إثارة غير متوقعة، بفوز الزمالك بريمونتادا على فيوتشر، بنتيجة 3/2، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة، في بطولة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.


وتقدم فيوتشر بهدفين أحرزهما أحمد عاطف في الدقيقة 2 ، ثم سجل أحمد رفعت الهدف الثانى فى الدقيقة 13، وتعادل أحمد السيد زيزو للزمالك من ضربتي جزاء، الأولى سجلها في الدقيقة 16، والثانية في الدقيقة 77.



وأبدى مسئولي الأهلي في لجنة التخطيط اهتمامهم هذا الموسم بالعديد من لاعبو الدوري، من أجل تعزيز وتطوير صفوف فريق كرة القدم، لتحقيق مزيد من الانتصارات في مسابقات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.


وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات سرعة توفير احتياجات الفريق الفترة القادمة، واستقدام والتعاقد مع لاعبين مميزين.


واستطاع موسيماني بمساعدة محمود الخطيب رئيس الأهلي، في قطع إعارة المدافع الدولي محمد عبد المنعم من نادي فيوتشر اف سي، وعودة اللاعب للنادي الاهلي ليشارك في دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب الشاب أحمد عاطف أثار إعجاب مسئولي الأهلي ولفت انتباه الجهاز الفني، خاصة بعد تقديمه مردود ايجابي وقوي على مرمى الزمالك وكان مصدر خطورة لم تتوقف طوال أحداث المباراة.


وأكدت المصادر أن الأهلي يراقب ما يقدمه أحمد عاطف مع فيوتشر اف سي هذا الموسم، حتى يتسنى لهم معرفه امكانيات اللاعب وقدرته على خدمة المارد الأحمر حال التوقيع معه.



بالرغم من هبوط وادي دجلة إلى دوري الدرجة الثانية، إلا أن عاطف من نجوم الفريق وساهم في استمرار الصراع على التواجد بين الكبار.


وسجل أحمد عاطف هدف التعادل لصالح فيوتشر في شباك الأهلي، كما سجل في شباك الزمالك أولى أهداف مباراة الأمس في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.


أرقام أحمد عاطف في الدوري

أحمد عاطف مواليد 1998، يلعب في مركز الهجوم، ويلغ من العمر حاليا 24 سنة، حيث انضم لناشئين وادي دجلة الموسم الماضي، انتقل إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع .


وتم تصعيد أحمد عاطف للفريق الأولى في دجلة حصل على لقب هداف دورى الجمهورية برصيد 19 هدف.



قضى لاعب فيوتشر فترة احتراف قصيرة مع نادي أرجوتيلىس اليوناني، وعاد منه إلى دجلة  بسبب الكورونا، وبعد نهاية الموسم تمت إعارته إلى فيوتشر .



شارك رفعت الموسم الماضي 2020/2021  مع دجلة في 21 مباراة، منها 19 ببطولة الدوري، واثنتين بكأس مصر، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.


سجل عاطف هذا الموسم 8 اهداف 4 في الدوري ومثلهما في كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …