fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد أن فرد عضلاته.. سر استعراض مرتضى على “الأهلي والخطيب” في صفقة بوبو فيوتشر

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استعراض عضلاته على النادي الأهلي وذلك بالتأكيد على تقديمه للاستقاله حال انتقال محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك صراع بين الأهلي والزمالك على ضم محمد رضا بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لرغبة كل فريق في تدعيم منطقة خط الوسط خلال الموسم الجديد.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن نادي الزمالك قد تقدم بعرض رسمي إلى إدارة فريق فيوتشر إف سي وذلك من أجل الحصول على خدمات الثنائي عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى خدمات محمد رضا بوبو.


وحدث تواصل من جانب إدارة فريق فيوتشر مع الزمالك، من خلال التأكيد على رفض علي ماهر المدير الفني للفريق ومجلس الإدارة لفكرة بيع ورحيل أي لاعب من الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب
التركيز الشديد على حصد لقب الكونفيدرالية.

الأكثر مشاهدة الآن..

لماذا قرر الأهلي رحيل أحمد ياسر ريان نهائيا ضمن صفقة شادي حسين؟.. 3 آسرار

طرد أبو جبل من مكتب رئيس البنك الأهلي.. وطائرة خاصة لنقل زيزو إلى قطر وتصرف غريب ضد كهربا

أخبار الأهلي.. تقدم في ملف الأرجنتيني ريكاردو كاريكا لخلافة سواريش

الاتفاق تم على الأسماء.. قيد 24 لاعبا في قائمة الأهلي خلال الموسم الجديد حتى الآن

الدبيس + المهاجم الأجنبي.. الخطيب يعتمد الصفقات الـ6 القادمة إلى الأهلي

بعد عقوبة الـ4 ملايين.. هل يجرؤ الخطيب على تحمل غرامة الأهلي من جيبه الخاص؟


وحصل مرتضى منصور على كلمة من جانب إدارة فريق فيوتشر إف سي، بعدم بيع محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق إلى النادي الأهلي وذلك بعد رفض جميع محاولات الزمالك لضم الصفقة، بحجة أن الفريق الصاعد يخطط لحصد لقب الكونفيدرالية خلال المشاركة الأولى له أو على الأقل الوصول بعيدا في البطولة القارية.

وهناك تحركات مستمرة من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك لإقناع إدارة فريق فيوتشر إف سي بالموافقة على خطوة انتقال بوبو إلى الأهلي خاصة أن اللاعب قد وقع في وقت سابق لمدة 5 سنوات.

وبعد حصول مرتضى منصور على كلمة من جانب إدارة فيوتشر بعدم بيع بوبو، خرج بهذه التصريحات وذلك من أجل الضغط على الأهلي والاستعراض الإعلامي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …