fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد إخفاق هدفه الأهم.. خطة رمضان صبحي لحسم موقفه الجديد

يخطط رمضان صبحي لاعب وسط هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف الأهلي لحسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان صبحي يراهن على مشاركاته في أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها إلى العام المقبل، حيث رفض فصل القول في كافة العروض الخاصة به بعد البطولة لزيادة العائد المادي جراء بيعه.

ومن المقرر أن يطالب صبحي مسئولي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بحسم موقفه من الاستمرار في الفريق وتجديد الإعارة أو الشراء النهائي من هدرسفيلد أو عرض وكيل أعماله على ناديه الإنجليزي العروض الأخرى التي جاءت له من الأندية الأوروبية.

ورفض نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب في وقت سابق الحديث عن تفاصيل العروض التي حصل عليها رمضان مؤخراً لحين معرفة موقفه النهائي في الأهلي.

ورفع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ملف استمرار اللاعب من عدمه إلى محمود الخطيب رئيس النادي، حيث تتجه النية إلى عدم استمراره في الصفوف لفترة إضافية بسبب المغالاة المادية من قبل النادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحف أن مستقبل رمضان أصبح لغزاً بعدما تكبدت خزينة النادي الإنجليزي 5 ملايين جنيه استرليني ولم يشارك اللاعب مع الفريق سوى في مباريات قليلة فقط.

وأشارت الصحف إلى أن الأهلي لم يبت في بقاء اللاعب من عدمه حتى الآن، ولا يعرف أحداً مستقبله المقرر خلال الفترة المقبلة ليبقى تواجده في هدرسفيلد لغزاً محيراً.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …