fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد إعلان قائمته الإفريقية..حلم الأهلي يتبخر بسبب بيراميدز “كواليس جديدة”

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز عن قائمة السماوي الإفريقية التي ستخوض مواجهات النسخة الجديدة من بطولة الكونفيدرالية موسم 2022/2023 حيث أنهى مسؤلو النادي إجراءات 33 لاعباً.

وسيخوض بيراميدز أولى لقاءاته ببطولة الكونفيدرالية خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل حيث ينتظر المتأهل من مباراتي هلال الساحل السوداني، وجيتا جولد التنزاني في دور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

وشهدت قائمة فريق بيراميدز تواجد اللاعب الشاب إبراهيم عادل الذي ارتبط بقوة في الأيام الماضية بالانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الوطن سبورت | إبراهيم عادل يضغط على إدارة بيراميدز للرحيل في الصيف المقبل

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر

خط الدفاع: محمد الشيبي – أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: يوسف شعبان – بلاتي توريه – هشام محمد – محمود عبد العاطي دونجا – أحمد فوزي – عبد الله السعيد – محمود صابر – محمد صادق – وليد الكرتي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – محمود سيد أوكا – عبد الله مجدي – أحمد عاطف قطة – إبراهيم عادل – إيريك تراوري

خط الهجوم: دودو الجباس – محمود وادي – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي

سبب فشل مفاوضات الأهلي وبيراميدز

ولم ينجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الأخيرة إلى اقناع مسؤولي نادي بيراميدز بالتخلي عن خدمات اللاعب إبراهيم عادل حيث كان يرغب السماوي في الحصول على مبلغ يصل قيمته 5 ملايين دولار وهو ما قوبل بالرفض التام من جانب القلعة الحمراء.

وعرض النادي الأهلي مبلغ 2.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات الموهبة الشاب من بيراميدز في ظل رغبة اللاعب أيضاً القوية باللعب داخل صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.

إبراهيم عادل يضغط على بيراميدز من أجل الرحيل

وتلقى أيضاً النادي الأهلي صدمة مدوية في الساعات الماضية عقب إعلان نادِ بيراميدز تمديد عقد اللاعب لينتهي موسم 2027 ولكن حاول الفريق الأحمر حتى اخر اللحظات للحصول على خدمات إبراهيم قبل أن يتم قيده في قائمة السماوي المحلية والإفريقية ويتم غلق المفاوضات بشكل نهائي مع الأندية الراغبة في ضمه هذا الصيف.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …