fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد إهدار الفرص أمام صن دوانز.. موسيماني يعاقب ثنائي الأهلي ويدفع بـ «المحبوب» في التشكيلة الأساسية

حملت قائمة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأت عديدة والتي ظهر فيها غياب ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر للإصابة، وعدم مشاركته في مران أمس الأحد.


واشتكى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من آلام فى العضلة الخلفية بعد مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، حيث شعر بإجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى عدم مشاركة اللاعب فى مران أمس الأحد.



ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الثامنة من مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

استبعد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني ياسر إبراهيم مدافع الفريق من قائمة مباراة الأهلي التى ستواجه فاركو غدًا.

 

شاهد أيضًا.. قلق في الأهلي.. لاعب جديد يدخل “عنبر الإصابات” وموسيماني يطالب بتجهيز البديل



تفاصيل جلسة موسيماني مع ثنائي هجوم الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، عن غضبه من المستوى المتذبذب الذي يقدمه هجوم الأهلي الفترة الماضية، وفقد 5 نقاط في بداية مشوار الفريق الأهلاوي للحفاظ على بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 10 مرات، حيث يسعى الفريق لتحقيق انجاز تاريخي والتتويج بالأميرة الأفريقية 11 مرة، وثلاث مرات على التوالي، لكن خسارة صن دوانز بهدف دون رد وضعت الفريق في موقف صعب.


وعقد موسيماني جلسة مع الثنائي حسام حسن ومحمد شريف قادة هجوم الأهلي، كل لاعب على حدى، بسبب الأداء السيء الذي قدموه في تصفيات أفريقيا مؤخرًا.


وفشل “شريف” وحسن” في إثبات نفسهما في مباراة الاهلي وصن دوانز وأضاع العديد من الفرص التهديفية المؤكدة في شباك الفريق الجنوب أفريقي.




وأكدت المصادر ان موسيماني قرر عدم الدفع باحد الثنائي محمد شريف أو حسام حسن، في التشكيلة الأساسية لمباراة الأهلي أمام فاركو، غدًا في منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز.



ومن المقرر ان يدفع موسيماني بمواطنه بيرسـي تاو ليشارك في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام فاركو في مركز المهاجم.



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو، والمكونة من 22 لاعباً.



قائمة الأهلي امام فاركو:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …