fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. أرقام صفقة موسيماني الجديدة

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، لضم احد اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية القادمة.

وبسبب كبر سن عمرو السولية وقرب اعتزاله، ورحيل أليو ديانج، وتذبذب مستوى محمد محمود، أصبح التفكير الشغال للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني هو البحث عن لاعبين جدد لدعم خط الوسط.

وأكد موقع  موقع «foot 22» الجزائري، فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، لتدعيم وسط الملعب في الموسم.

وجاء ذلك الطرح، بعد زيارة عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، إلى القاهرة من أجل مقابلة مسئولي الأهلي والتفاوض معهم حول قيمة الصفقة والعقد.

إلا أن سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، حسم الجدل حول زيارته للأهلي من أجل بيع قندوسي، مؤكدًا أن تلك المفاوضات غير صحيحة بالمرة ولا تمت للواقع بصلة.

واكد رئيس وفاق سطيف، في تصريحات تلفزيونية، أن علاقة وفاق سطيف بالنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب قوية، وأتمنى التعاون مستقبلا مع الأهلي، فهو نادٍ كبير، لكن ارتباط سفري بالقاهرة لبيع قندوسي غير صحيح ولم يحدث.

أرقام قندوسي هدف النادي الأهلي

يلعب أحمد قندوسي في مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية في مرمى محمد الشناوي.

وشارك قندوسي صاحب الـ22 عامًا في 39 مباراة مع وفاق سطيف في مختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …