fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

بعد استبعاده أمام الزمالك.. كولر يحسم موقفه من بيع الصفقة الأغلى داخل الأهلي

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء عديدة حول اقتراب اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وزعمت تلك التقارير الصحفية أن استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي لحسين الشحات من مباراة أمس أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري دليل قاطع على خروج اللاعب من حساباته الفنية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن ما يتردد حول استغناء المارد الأحمر عن خدمات حسين الشحات ليس له أساس من الصحة حيث أن السويسري يتمسك بقائه لاقتناعه بقدراته الفنية العالية.

وأضاف المصدر في تصريحات أن كولر يرى بأن حسين الشحات من الأوراق الرابحة التي يٌمكن الاعتماد عليها في مباريات النادي الأهلي المقبلة خاصةً أن الموسم مازال طويلاً مشيراً أن مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري أمام أسوان شهدت تواجد اللاعب أساسياً في اللقاء.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات بطولة السوبر الصمري.

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك محمد عبد الغني ليسكنها في شباك الفارس الأبيض.
واستطاع اللاعب كريم فؤاد من تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي في الدقيقة 91 من الشوط بعد تمريرة متقنة من جانب زميله طاهر محمد طاهر.

ويواصل الأهلي استعدادته لمواجهة نادي الداخلية ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر القادم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

سيناريو صفقة “بيتسو موسيماني”.. ينتظر الأهلي في ملف ضم موكوينا

لا تتوقف الصحافة الجنوب أفريقية، عن الحديث بشكل مستمر عن رغبة النادي الأهلي في الحصول  …