fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد اعتذار محمد يوسف.. حسام حسن يعلن عن اسم مفاجئ في منصب المدرب العام للمنتخب

اعتذر محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر الذي اقترب من قيادته حسام حس الذي سيعلن عنه بصورة رسمية في الساعات المقبلة.

وأخطر محمد يوسف مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم التي يترأسه جمال علام في الساعات الماضية بإعتذاره عن منصب المدرب العام، والذي كُلف به رسميا خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

شاهد أيضاً..

وسط الحديث عن اقتراب حسام حسن من قيادة منتخب مصر.. أول رد فعل رسمي من محمد صلاح

بعد الهجوم عليه.. 3 سيناريوهات نارية في علاقة حسام حسن مع العالمي محمد صلاح داخل المنتخب

بعد محمد الشناوي| كأس الأمم الأفريقية تتسبب في ضربة موجعة لنجم جديد بصفوف الأهلي

قبل المواجهات الرسمية.. موديست “يفاجئ” الأهلي وكولر بـ3 تصرفات قوية

الصقر أحمد حسن يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: نعيش في مهزلة

أيمن يونس يعلق على اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: هنعمل إيه مع محمد يوسف؟!

محمد فضل يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة المنتخب.. ويصرح: رشحت هذا الاسم لخلافة فيتوريا

شوبير: موديست سجل في سموحة على طريقة فان باستن.. وصفقة “موكوينا” مكسب للأهلي بالصيف

وفضل محمد يوسف عدم العمل ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حيث فضل ترك الأخير حرىة اختيار جهازه المعاون الذي سيقود معه المهمة الوطنية خلال الفترة المقبلة.

معلومات عن محمد يوسف المدرب العام الجديد لمنتخب مصر - بوابة دار المعارف  الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من خلال  الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة

واستقر اتحاد الكرة بعد مناقشات مكثفة تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر وشقيقه إبراهيم حسن مديرا للفراعنة ووليد بدر مديرًا إداريًا، مع إمكانية تواجد علاء مهيوب في الجهاز كمشرف عام على الفراعنة.

وعلم”أهلي نيوز” أن حسام حسن قرر ترشيح ، أحمد الكاس للعمل في الجهاز الفني الجديد، وسيد معوض كمدرب وطارق سليمان في منصب مدرب حراس مرمى الأهلي السابق.

أحمد الكاس: أطالب جماهير المصر بمساندة الفريق

وطلب حسام حسن ضم طارق سليمان الذي يعمل معه في الوقت الحالي داخل جهازه الفني لفترات طويلة، كمدرب عام وسعفان الصغير كمدربا لحراس المرمى.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قد أعلن عن إقالة البرتغالي روي فيتوريا بعد إخفاقه مع منتخب مصر في تخطي عقبة دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وارتبط اسم هيرفي رينارد المدير الفني السابق لـ منتخب كوت ديفوار والسعودية بإمكانية تولي المنتخب الوطني إلا أن اشترط التوقيع على عقود عقب انتهاء مشاركته منتخب فرنسا للسيدات الذي يتولى قيادته في أولمبياد باريس 2024.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …