fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد اقتراب أحمد سيد زيزو من الريان القطري.. الزمالك يهدد صفقة الأهلي رسميا

اقترب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد، حيث لفت زيزو جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، بجانب حصوله على لقب هداف الدوري الممتاز، مما أصبح أنظار أطماع الفرق، وساهم مع الزمالك في حصد لقب الدوري الممتاز.

وفتح مسؤولو نادي الريان القطري، خط تفاوض مع أحمد سيد زيزو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ووضع مبلغ مالي ضخم، لإقناع مسؤولو القلعة البيضاء بالموافقة على رحيل زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، لمعرفة موقفه حول رحيل زيزو من عدمه ومدى الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وكشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق في الساعات الأخيرة كواليس رحيل أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك، ومغادرته للقلعة البيضاء عقب انتهاء مواجهة الهلال السعودي خلال مواجهة كأس سوبر لوسيل والذي ستقام في قطر مساء يوم ٩ المقبل.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، زيزو على بعض خطوات من الانتقال إلى الريان القطري، مقابل حصول الزمالك على خمسة مليون دولار، بجانب أن الزمالك لا يمتلك اي خيار لرفض العرض المقدم لدى اللاعب والشرط الجزائي في عقد زيزو ٢ مليون دولار، ولفته طيبه من إدارة الريان القطري وهو خروج اللاعب بمباركة إدارة الزمالك.

ويعد رحيل أحمد سيد زيزو عن نادي الزمالك، تهديد لصفقة الأهلي، لاسيما أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع التعاون السعودي ومصطفى فتحي من أجل عودته من جديد إلى القلعة البيضاء في ظل عدم نجاحه في الالتحاق بمعسكر فريقه الذي أقيم في القارة الأوروبية بسبب التجنيد.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، كواليس رحيل أحمد سيد زيزو والدخول في مفاوضات مع مصطفى فتحي من أجل تعويض رحيل زيزو عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الزمالك فتح خط تفاوض مع التعاون السعودي، لعودة مصطفى فتحي، والزمالك مازال يمتلك أموال في صفقة اللاعب، وسنعمل على الحصول على خدمات مصطفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع: “زيزو بنسبة كبيرة سيرحل عن الزمالك، الأمور ستحتاج إلى بعض الدراسة ولكن في النهاية مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي سيوافق على الفور بسبب المبلغ الكبير الذي عرضه مسؤولو الريان القطري.

وتلقى مصطفى فتحي اتصال من جانب المسؤولين داخل النادي الأهلي من أجل إبرام التعاقد معه، وانهاء أزمته مع التجنيد بعد فشله في الخروج من مصر خلال الفترة الماضية، حيث قرر مسؤولو التعاون بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …