fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

ساد القلق في جميع أرجاء الأوساط الكروية البيضاء في نادي الزمالك، بعد اقتراب الخروج من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وإقصاء الفريق من البطولة التي كان يحلم بأن ينافس عليها خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذ مرتضى منصور رئيس النادي العديد من القرارات الصادمة لدى اللاعبين بعد التجديد والتجميد والاعتماد على فريق 2003، بالإضافة إلى عدد من القرارات الأخرى التغريمية للاعبين الذين دخلوا في مشادات مع جماهير الزمالك وأبرزهم محمود علاء لاعب الدفاع.

 

وبعد العديد من القرارات النارية التي اتخذها رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المؤخرة، سوف يبتعد اللاعبين بنسبة كبيرة عن المباريات المقبلة، وإذا شاركوا سوف يكونوا في حالة كبيرة من التراخي، بالإضافة إلى 4 أسباب ذهبية أخرى بسبب تداعيات ما حدث سوف تكون في صالح النادي الأهلي.

 

النتيجة الأولى، توسيع النادي الأهلي فارق البطولات القارية مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب توديع الأبيض البطولة بشكل اقترب من أن يكون رسمياً، حيث كان يتطلع مرتضى منصور أن يحصل الفريق الأبيض على البطولة هذا الموسم تحت قيادة فيريرا.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يرحب بضمه.. الشرط الجزائي أحد حلول الأهلي لضم نجم تونس

 

النتيجة الثانية، توتر العلاقة بين الجماهير مع عدد وافر من اللاعبين وعلى رأسهم محمود علاء ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي الذين دخلوا في مشادات كبيرة مع الجماهير البيضاء سوف يؤدي إلى تراجع مستواهم خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذ مرتضى قراراً بعدم التجديد لطارق حامد وأبوجبل وبن شرقي وغيرهم من اللاعبين الذين يرى أنهم لم يقدموا أداء طيب على الصعيد الفني والبدني.

 

النتيجة الثالثة، صاحب عدم التصرف السليم في تقديم نادي الزمالك لفيريرا في حرق المدير الفني، حيث كان من الممكن أن يقود أسامة نبيه المباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل أن يتم حرق المدير الفني البرتغالي.

 

وكانت جماهير نادي الزمالك تظن أن فيريرا المنقذ قد جاء، ولكن الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد أصابتهم بخيبة أمل كبيرة، حيث كانوا ينتظرون تحقيق المعادلة الصعبة في النتيجة الجيدة والأداء الطيب الذي اخفق الزمالك في تقديمه.

 

النتيجة الرابعة هي أن الهزيمة سوف تلقي بظلالها على الزمالك في مسابقة الدوري العام، لأنه سوف يتأثر اللاعبين بالهتافات الجماهيرية السلبية وما بدر من كلا الاتجاهين، بالإضافة إلى أنها سوف تؤدي إلى ابتعاد النادي الأهلي بالصدارة بعيداً عن الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …