fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد الأداء الجيد مع منتخب مصر.. النني يلتقى خبر كارثي من الآرسنال

بعد الأداء المتميز الذي قدمه محمد النني مع منتخب مصر في مباراة الأمس أمام ليبيا، تلقى نجم فريق آرسنال الإنجليزي خبرًا صادمًا، قد يتسبب في الإضرار بمستقبله الفترة القادمة.



واستطاع منتخب مصر الفوز على ليبيا بهدف احرزه عمر مرموش، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المرهلة لكأس العالم قطر 2022.



وتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ليبيا صاحب الـ6 نقاط، بينما جاء المنتخب الأنجولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط يليه المنتخب الجابوني برصيد نقطة واحدة.




ويخوض منتخب مصر مباراة الجولة الرابعة أمام ليبيا في بني غازي يوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر القادم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.




ويتبقى للمنتخب مباراتين الجولة الخامسة والسادسة، أمام أنجولا في ملعب 11 نوفمبر، وأمام الجابون في القاهرة على ملعب برج العرب.



وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي آرسنال الإنجليزي يرغب في بيع النني، في الانتقالات الشتوية القادمة بشكل نهائي، ولا توجد أي نيه للإعتماد عليه مجددًا أو إعارته لأي فريق.



وينتهي عقد النني مع آرسنال نهاية الموسم الجاري، في يونيو 2022، ويحق للمصري التوقيع لأي نادٍ مجانًا في الميركاتو الشتوي القادم.

 

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ميكيل أرتيتا يرغب في الإبقاء على النني ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده، لكن إدارة الجانرز رفضت ذلك.




وأضافت “ذا صن”، أن صاحب الـ29 عامًأ لم يتوصل لأي اتفاق بعد مع مسؤولي آرسنال بشأن تجديد عقده، حيث تريد الإدارة بيعه بمبلغ مالي جيد، من اجل تجنب رحيله مجانًأ نهاية الموسم الجاري.



وكان النني قريبًا من اللعب لفريق جالاطا سراي في الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه طلب الحصول على راتب سنوي 2.9 مليون دولار سنويًا، وهو ما رفضه مسئولي الفريق التركي لصعوبة تدبير الراتب الكبير.



وأشارت “ذان صن”، أنه في ظل تألق جرانيت تشاكا، وضم ألبرت لوكونجا، أصبح رحيل النني عن الآرسنال أقرب من أي وقت مضى.



ولم يشارك النني هذا الموسم تحت قيادة ميكيل أرتيتا، في مباريات كثيرة هذا الموسم، حيث خاض مباراة في الدوري الإنجليزي ومثلها في كأس رابطة المُحترفين.



ولعب النني مع الأرسنال في 132 مباراة في مختلف البطولات، سجل 5 اهداف، وحصل على 18 بطاقة صفراء، وله 8 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة بطولات.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …