fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد الأداء المتخاذل.. تحذير آخير من موسيماني لنجم الأهلي والبديل ينتظر القرار الرسمي

عقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق عصر اليوم الأحد، لمناقشة كافة الأمور السلبية والإيجابية التي حدثت في آخر 3 مباريات بالدوري الممتاز.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الفريق عن الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، وآخرها التعادل مع سيراميكا أمس.

ونجح الأهلي في التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق، فى الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.


 

تحذير خاص لنجم الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق، لتقديم له بعض النصائح بسبب انخفاض مستواه الفترة الماضية.

وقال “موسيماني” لهاني أنه ارتكب أكثر من خطأ على المستوى الدفاعي والهجومي، كما أنه لم يقدم أي حلول هجومية لزملائه سواء الاختراق من الأطراق أو إرسال عرضيات بشكل صحيح.


وتعرض هاني الانتقادات لاذعة من جماهير الأهلي بسبب تراجع مستواه الفني والبدني، وهو ما جعل موسيماني يقوم باستبداله في الشوط الثاني أمام سيراميكا بدلًا من كريم فؤاد.


وحذر موسيماني لاعب الأهلي حال الاستمرار هكذا طوال الموسم، لن يشارك باستمرار مع الفريق في المباريات وقد يتم بيعه أو إعارته، وضم بديل آخر.

وطلب موسيماني من محمد هاني، استعاده مستواه بأقصى سرعة وتحقيق الافادة الكاملة للفريق، في ظل غياب أكرم توفيق الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

قرار أخير من موسيماني

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن موسيماني طلب بعودة أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن المعار لصفوف سموحة، نهاية الموسم، وعدم الموافقة على بيعه.

كما أضافت المصادر، أن موسيماني يخشى من استمرار انخفاض مستوى هاني، وعدم عودة توفيق لمستواه قبل الإصابة.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …