fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

اتجهت أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى الحصول على الصفقة التي باتت مطلب جماهيري وفني مهم قبل الانخراط في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية في المغرب.

وبعد أيام قليلة من ترشيح المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري لأن ينضم خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي إلى صفوف القلعة الحمراء، اقترب السويسري مارسيل كولر من حسم القرار.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

وطلب المدير الفني للأهلي الحصول على كل الفيديوهات الخاصة باللاعب لوضعه في إطار المفاضلة مع عدد من اللاعبين الآخرين وعلى رأسهما: عمر كمال عبد الواحد وهشام صلاح لاعبي فيوتشر إف سي، والاتحاد السكندري على الترتيب.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على البدائل القوية في الجانب الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 8 أشهر قادمة بعد خضوعه للجراحة العاجلة.

ومن المتوقع أن يطلب سموحة السكندري العديد من اللاعبين من صفوف النادي الأهلي، حيث يضع فرج عامر عينه على كل اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها ينافس بقوة في النسخة الجارية للدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، استمرار اللاعبين الحالين في الجانب الأيمن بدون معاونة من صفقات جديدة، بالإضافة إلى صانع ألعاب ومهاجمين ولاعب في مركز الجناح الأيسر تم الاتفاق على استقدامه.

ويريد النادي الأهلي الاستعانة باللاعبين الشباب والناشئين في حدود الامكانيات المتاحة، وعدم الفرط في إدخال لاعبين صغار أو القيام بالإحلال والتجديد مرة واحدة، وذلك للحفاظ على الطريقة التي يلعب بها الفريق في التدريبات.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …