fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد الاجبار على العقوبة.. اول رد من كهربا على تصريحات أمير مرتضى

رد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، على الحكم الصادر ضده، بشأن إيقافه 6 شهور، وعدم تمكنه من اللاعب، مع الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد.

وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتواصل محامي محمود كهربا مع المستشار القانوني لنادي الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وكشفت مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر، انه لا يضع في ذهنه مشكلته مع الزمالك، لانه سيقوم بدفع الأموال ولكن سيحرم الزمالك من الاستفادة من هذه الأموال، وسيرسل المبلغ بعد انتهاء فترة القيد.

وتابعت المصادر: “كهربا ذهب إلى الساحل من أجل قضاء عطلته برفقة أهله، وسيعود بعد ذلك لعقد جلسة مع محمود الخطيب الأسبوع المقبل، للوقوف على اخر التطورات بشأن أزمته مع الزمالك وإيقافه”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …