fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد الاستبعاد من المونديال.. زيادة جراح علي معلول في الأهلي

يعاني التونسي الدولي علي معلول لاعب النادي الأهلي، ونجم المنتخب التونسي الأول لكرة القدم من العديد من الأمور الفنية التي تنعكس على حالته النفسية داخل المنتخب التونسي.

يأتي ذلك بعد التعادل في المباراة الماضية أمام الدنمارك، والهزيمة من استراليا في اللقاء الذي جرى منذ لحظات في قطر، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022م.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من فرج عامر بشأن الأهلي بعد العودة لقيادة سموحة

المدير الفني جلال قدري وجه صفعة من العيار الثقيل إلى الدولي التونسي معلول، وذلك بعد عدم الدفع به أو الاعتماد عليه بشكل أساسي في صفوف نسور قرطاج في المبارتين الماضية وقبل الماضية أيضاً.

ويرى جلال قدري أن طريقة لعب معلول لا تتناسب مع الوضع الحالي على الإطلاق، سواء الدفع به أمام استراليا أو الدنمارك، نظراً لأنه يلعب بطريقة 3/4/3 وهي طريقة لا يتم الاعتماد فيها على ظهير أيسر.

وأبدى معلول تعجبه من عدم الدفع به سواء في وسط الملعب أو في الجانب الخلفي، وذلك نظراً لأن اللاعب لا تتناسب طريقة لعبه في الصفوف الحالية مع الفريق التونسي، نظراً لأنه يلعب بثلاث مساكين في الخلف.

وتزداد جراح معلول مع الأهلي، بسبب خوض الفريق مباريات مهمة في كأس مصر أمام المقاولون العرب مساء غد، ومباراة أخرى مع الفريق الأحمر مطلع ديسمبر المقبل أمام طلائع الجيش.

المباريات التي لم يخوضها علي معلول مع النادي الأهلي، تسببت في عدم وجوده في القائمة، وبالتالي لم يطول اللاعب أن يخوض المباراة مع المقاولون العرب وطلائع الجيش، أو يشارك في المونديال الذي يمثل حدث تاريخي هام للمنتخب واللاعبين بشكل عام.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …