fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد الاستقرار على الاعتزال.. تعرف على منصب الحاوي الجديد

استقر وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على خطوة الجديدة في نهاية الموسم وذلك بعد الاستقرار على قرار الاعتزال.

 



وشهدت الـ 11 سنة الماضية، تمكن الحاوي من حصد 22 بطولة مع النادي الأهلي حتى الآن، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن وليد سليمان تم عرض عليه بعض المناصب في الفترة المقبلة من جانب مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

وعرض جهاز الكرة في النادي الأهلي، على الحاوي التواجد في منصب داخل شركة الكرة، أو العمل في مجال التحليل في قناة النادي الأهلي وذلك تقديرا لما حققه من انجازات كبيرة مع  القلعة الحمراء في السنوات  الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

تجديد عقد موسيماني يصعق 5 شخصيات داخل وخارج الاهلي

 

 

 

-ماذا قال الحاوي عقب حصد النادي الأهلي لبرونزية مونديال الأندية؟

 

 

قال وليد سليمان في تصريحات تليفزيونية “قررت الاعتزال رغم وجود الكثير من العروض لي ولكن لا أستطيع اللعب في مكان آخر سوى الأهلي”.

 

 

وكشف “سألت الخطيب متى اتخذ قرار الاعتزل لكنه طلب مني الانتظار لما بعد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وذلك من أجل اضافة انجاز جديد مع القلعة الحمراء”.

 

 

وتابع ” عندما تحدثت معه خلال البطولة أخبرني أنه يعرف أنني سأطلب منه الاعتزال، وكنا نرغب في تحقيق إنجاز أفضل من المركز الثالث ولكن لم يحالفنا الحظ”.

 

 

واختتم الحاوي وليد سليمان تصريحاته قائلا “في حضور جمهور الأهلي بهذه الأعداد الكبيرة، فضلت إعلان الاعتزال في هذا التوقيت المناسب بالنسبة لي”.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من اكتساح الهلال السعودي برباعية نظيفة على ملعب آل نهيان، في أبوظبي، ليحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.
  

 

 

سجل أهداف الأهلي ياسر إبراهيم هدفان وأحمد عبد القادر وعمرو السولية في الدقائق 8 و17 و40 و64، وأكمل الهلال السعودي المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ماتيوس بيريرا ومحمد كنو في الدقيقتين 14 و28.
  

 

 

وحصد المارد الأحمر المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، فيما حصل الهلال على المركز الرابع للمرة الثانية في مشاركته الثانية في تاريخه.
  

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …