fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد الاستقرار على بقاء بيتسو.. الخطيب يجهز 3 فرمانات غير متوقعة ضده

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على فريق الكرة في القلعة الحمراء، مصير بيستو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، حيث تم الاستقرار على استكماله للمهمة وتجديد الثقة به.

ومن المقرر أن يتواجد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من الدورة التدريبية التي خاضها في دولة المغرب.


وعلم “موقع أخبار
النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب يجهز بعض القرارات الهامة وذلك لمطالبة بيتسو موسيماني بتنفيذها خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:


-رفض التصريحات الإعلامية

سيكون هناك تحذيرات قوية من جانب “بيبو” إلى بيتسو موسيماني من التصريحات الإعلامية الكثيرة التي يطلقها في بعض وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهناك رغبة من جانب رئيس الأهلي بمواجهة المدير الفني ببعض التصريحات التي قالها هو وزوجته مديرة أعماله والتحذير من تكرارها.

يتم التصفح الآن..

دخول عضو جديد لجهاز إيهاب جلال عقب فضيحة إثيوبيا.. مصدر يكشف

عقب فضيحة مصر أمام إثيوبيا.. أول رد فعل من محمد صلاح

-التقليل من الأجازات


سوف يبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير الفني للفريق بوجود حالة من الاستياء بسبب الأجازات الكثيرة التي حصل عليها في الفترة الماضية، وابتعاده عن تحضير وتجهيز الفريق الأحمر للمواجهات المحلية المقبلة، وتحديدا منذ خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.


وكان بيتسو موسيماني قد تواجد في المغرب لحضور دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتواجد بها عدد كبير من المدربين الكبار في القارة.

-فرمان اختيار الطاقم المعاون

سوف يحسم محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة أسماء الإضافات الجديدة في طاقمه المعاون.

ومن المقرر أن يدخل مدرب عام ومدرب مساعد ومخطط أحمال جديد وذلك بدلا من المتواجد حاليا كابيلو رانجواجا.

وقرر محمود الخطيب خطوة الابقاء على بيتسو موسيماني وذلك في ظل الارتباطات المحلية الكثيرة والهامة للفريق الأحمر في الفترة المقبلة بالتزامن مع ضيق الوقت.

ويلتقي المارد الأحمر يوم الأحد المقبل مع المصري بالسلوم، قبل أن يلتقي مع ايسترن كومباني يوم 15 يونيو، ثم لقاء الزمالك في قمة مسابقة الدوري الممتاز يوم 19 يونيو.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …