fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد الاستقرار على تصفية بيراميدز.. هل يعود رمضان صبحي لحسابات الأهلي؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو نادي بيراميدز، في تصفية النادي، وبيعه لبعض المستثمرين خلال الفترة الحالية، في ظل فشل الفريق السماوي في الحصول على بطولات خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الفريق خاض العديد من المسابقات ولم ينجح في الحصول على أي لقب.

وأكدت التقارير الصحفية، أن سالم الشامسي، ملك نادي بيراميدز، يرغب في بيع النادي، وتصفية النادي، وبيع اللاعبين، بسبب العقود العالية لبعض اللاعبين، دون وجود أي مردود أو بيع بعض اللاعبين، بسبب الخسائر، حيث ربطت التقارير عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق السماوي، من جديد إلى القلعة الحمراء، في ظل تدخل بعض الوسطاء بين اللاعب ومحمود الخطيب، للعودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت، خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة رمضان صبحي، من جديد إلى القلعة الحمراء، وتدخل العديد من الوسطاء، بسبب رغبة اللاعب في التواجد من جديد بقميص الفريق الأحمر، على حسب ما نشرته العديد من التقارير الصحفية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، ورمضان صبحي، لن يعود من جديد إلى الفريق الأحمر، وتدخل العديد من الوسطاء من أجل عودته ولكن الخطيب رفض بشده عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء، بسبب ما قم به اللاعب في وقت سابق.

وتابع: “نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولسنا في حاجة إلى رمضان صبحي، ومارسيل كولر لا يحتاج إلى اللاعب، كما تردد في الساعات الماضية، وعودته مرفوضة بشكل كامل داخل القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً..

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

هل الأهلي في المشهد؟.. عرض قطري لضم أحمد سيد زيزو

محمود حسن تريزيجيه يتمسك بالبقاء مع طرابزون سبور التركي ويرفض العودة إلى الأهلي

مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في تشكيل مواجهة صن داونز

الدوري المصري.. الكل يلعب من أجل الأهلي وشوبير يصدم الأهلاوية بسبب الصفقات الـ3       

رضا عبد العال ينصح محمود الخطيب بحسم صفقة الـ2.4 مليون دولار: أفضل من شادي حسين

منتخب مصر للشباب.. شاهد ملخص مواجهة نيجيريا وتعرف على فرصة إنقاذ حلم المونديال

أخبار الأهلي.. إجراء مارسيل كولر “يضرب” أحمدي حمدي عبد القادر قبل لقاء صن داونز

أحمد الطيب يثير الجدل بشأن الأهلي وزيزو وإمام عاشور.. ويكشف عن الأقرب لحصد لقب الدوري

يلعب على أي حد.. نجم الأهلي السابق يشيد بصفقة الخطيب الجديدة

بعد إصابة حسين الشحات.. الأهلي يعلن موقف الجناح الطائر من لقاء صن داونز

ومن جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة إسكو كارا التوجولي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يرغب الفريق السماوي في حصد أول ثلاث نقاط له، لاسيما أنه خاض مباراتين أمام الجيش الملكي وفيوتشر وتعادل في اللقاءين.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …