fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد الانضمام إلى معسكر المنتخب.. طلب مارسيل كولر يصفع أحمد عبد القادر

انضم أحمد حمدي عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف منتخب مصر لأول مرة، وذلك قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري في دولة الكويت الشقيقة.

وأكدت مصادر داخل صفوف النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع جناح أيسر جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ورغم مشاركة أحمد حمدي عبد القادر في 5 مباريات من أصل 6 مواجهات في فترة السويسري مارسيل كولر حتى الآن، ولكن يرغب المدير  الفني للنادي الأهلي في تعزيز قوة الجبهة اليسرى من خلال ضم لاعب بمواصفات خاصة في مركز الجناح، لتوفير أكثر من بديل في هذا المركز خاصة أن البرازيلي مارسينهو لم يظهر بالشكل المطلوب في هذا المركز خلال لقاء الداخلية.

شاهد ايضا..

تحديد موعد مباراة الأهلي القادمة.. وخطوة ذهبية من محمود الخطيب تشعل الأجواء

بدون سبب مقنع.. ثلاثي الزمالك يفجر أزمة كبرى داخل صفوف الأهلي

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

الصدام الأول.. روي فيتوريا يستفز الأهلاوية بالإجراءات الأربعة قبل لقاء بلجيكا

ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي تطورت بشكل كبير في فترة السويسري مارسيل كولر، حيث يبذل الآخير جهداً كبيراً من أجل تطويره من الناحية البدنية بالإضافة إلى منحه بعض التعليمات الفنية لتطوير حالته الفنية.

ويعتبر البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من الصفقات التي يأمل السويسري مارسيل كولر في إعادة التفاوض معها ومحاولة ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

ويمثل البرازيلي مارسينهو دا سيلفا قوة كبيرة في الشق الأمامي لفريق كاواساكي الياباني، وحاول الأهلي ضمه في بداية الموسم ولكن تعثرت المفاوضات بسبب الاختلاف على المقابل المادي.\

ومن المقرر أن يجد أحمد حمدي عبد القادر منافسة قوية في منتخب مصر من جانب الثنائي عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد رفعت.

ويتميز أحمد حمدي عبد القادر بالسرعة والمهارة والقدرة على الاختراق، ويضغط عليه مارسيل كولر بشكل مستمر من أجل عدم الاحتفاظ الزائد بالكرة والتعاون مع العناصر التي تلعب بجانبه.

 

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …