fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

لا يختلف أحد على الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذي يقود الفريق الأحمر في العديد من المحافل الدولية والمحلية بشكل قوي.

 

أحمد عبد القادر لاعب لا خلاف عليه من حيث الإمكانيات الفنية والمهارات العالية، وظهر في كأس العالم للأندية بمستوى متألق للغاية على الصعيد الفني، وتلقى إشادة الكبار والمخضرمين في الفريق، وانتزع آهات الجماهير في كل مكان.

 

إقرأ أيضاً 

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

 

 

ومازالت المخاوف الكبرى من السلبية الكبيرة التي من المتوقع أن يكون عليها اللاعب في المباريات المقبلة، نظراً للفكرة السابقة الراسخة في الأذهان وهي عدم ثبات مستوى عبد القادر في المباريات بشكل مستمر ومتواصل خلال الفترة الجارية.

 

ويعاني عبد القادر من عدم الثبات على المستوى الجيد، حيث يظهر بشكل متميز في المباريات، ولكنه يظهر بشكل غير طيب في الوقت الآخر، وهي المخاوف التي تعتري الجهاز الفني واللاعبين بأن يهبط مستوى عبد القادر وألا يستمر على الأداء الطيب الذي قدمه أمام فلامنجو البرازيلي.

وأشادت الخصوم بالمستوى المتميز للاعب صاحب الأداء القوي، بينما كانت المباراة المتوهجة له أمام فلامنجو البرازيلي، بعدما سجل هدف عالمي، وكانت تحركاته قوية على الصعيد البدني والفني بشكل قوي.

 

هل بعد مونديال الأندية والمباراة الكبرى التي قدمها أمام فلامنجو سوف يحافظ على المستوى ويعود مرة أخرى إلى نفس الأداء؟ هو التحدي الأكبر للاعب والجهاز الفني من أجل الحفاظ على استمرارية اللاعب بشكل أفضل مما عليه أيضاً.

السلبيات الكبرى لعبد القادر عدم التعاون الإيجابي مع اللاعبين، والإمساك بالكرة بشكل متواصل، ما قد يؤدي إلى انقطاعها ويجعل الفريق في حالة ارتداد من الهجوم إلى الدفاع، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم الإجادة في الملعب ونزيف النقاط أو الخطوة على مرمى الشناوي في البطولات الإفريقية المقبل عليها الفريق.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …