fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد التألق مع المنتخب.. الأهلي يستقر على أهم الصفقات الدفاعية لمدة 3 سنوات قادمة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على أهم الصفقات الدفاعية في الصفوف وذلك قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وراء الحفاظ على اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بلاعبين آخرين من العيار الثقيل.

 

ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الاستقرار على مجموعة المتميزين الذين سوف يكملون الاستراتيجية الخاصة بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة في البطولات المحلية والإفريقية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للنادي الأهلي استقر مع لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق والتخطيط بقيادة محسن صالح على تمديد وتعديل القيمة المالية للاعب ياسر إبراهيم.

 

وأضاف المصدر، أن ياسر إبراهيم أحد اللاعبين المميزين الذين سوف يستمرون لفترة إضافية مقبلة في صفوف القلعة الحمراء، بعد الاستقرار الكامل من قبل المدير الفني على استمراره وتعديل تعاقده.

 

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي.. موسيماني يخطر أفضل الموهوبين بضرورة الرحيل سريعاً عن الأهلي!

 

وأوصت لجنة التخطيط في فترة سابقة إلى ضرورة تعديل وتمديد تعاقد المدافع الصلب، وذلك بصفته أحد الركائز الأساسية في الفريق بجانب أيمن أشرف الذي يلعب بجواره بشكل دائم وأساسي في الأهلي والمنتخب الوطني.

 

وضم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في مواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر ذهاباً وإياباً، حيث كان له الفضل الأكبر في إنقاذ مرمى المنتخب بأكثر من مناسبة.

 

واقترب رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي من الرحيل إلى الاتحاد السكندري، بعدما طلب عماد النحاس المدير الفني للفريق من ضمه إلى كتيبة اللاعبين الذين يريد الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى اختيار كافة اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الأحمر، مع العمل على الاستقرار على مجموعة اللاعبين المقرر أن ينضموا للصفوف في فترة مقبلة بعد الاستقرار عليهم من الناحية الفنية.

 

ويعيق بدر بانون مدافع النادي الأهلي الأساسي من العودة مرة أخرى إلى الصفوف الالتهابات الشديدة التي أصابت عضلة القلب في وقت سابق، جراء التعرض لأكثر من مرة للإصابة بفيروس كورونا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …