fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-27 08:26:05Z | |

بعد التجميد على الدكة أمام الاتحاد المنستيري.. أول رد فعل من حسين الشحات

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاستياء الشديد ظهرت على أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد عدم مشاركته في اللقاء الماضي للمارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري في إطار منافسات مرحلة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي بقيادة مارسيل كولر فوزاً مثيراً على نظيره نادي الاتحاد المنستيري يوم الأحد الماضي بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة قبل تهاية اللقاء ليقترب المارد الأحمر من التأهل لدور المجموعات بالمسابقة الإفريقية موسم 2022/2023.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك حالة من الغضب تسيطر على اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب عدم مشاركته في لقاء فريقه أمام بطل تونس والاعتماد على طاهر محمد طاهر والوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو وعدم نزوله كبديلاً أيضاً في اللقاء.

مصدر ليلا كورة: إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة | يلاكورة

وحرص حسين الشحات في الساعات الأخيرة على عقد جلسة مع أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي من أجل معرفة مصيره النهائي من المشاركة مع المارد الأحمر في الموسم الحالي وخاصةً تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي للاعب أنه لا يوجد نية للتخلي عن خدماته في الفترة المقبلة لاقتناع السويسري مارسيل كولر بإمكانياته الفنية والبدنية مشدداً أنه سيتعمد عليه في المباريات القادمة.

وأضاف عضو الجهاز الفني في حديثه مع حسين الشحات أنه عليه الاجتهاد في التدريبات الجماعية تحت قيادة كولر من أجل منحه الفرصة في أقرب وقت خاصةً أن هناك عدد كبير من المباريات الإفريقية والمحلية الأمر الذي سيمنح جميع لاعبي المارد الأحمر فرصة المشاركة هذا الموسم.

الدوري الممتاز| أحمد أبو عبلة: آلام الركبة وراء غياب الشحات عن قائمة الأهلي  لمباراة الجونة

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل في إطار منافسات مرحلة الإياب من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”الأهلي وي السلام” كما ستذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية بشكل مجاني على النايل سات.

وكان مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي المحلية النهائية وجاءت على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …