fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد التسريب الخطير.. أيمن يونس يتوعد أمير مرتضى منصور بتصريحات قوية

جاء انتخاب مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة، ليزيد من الأزمات والمشاكل داخل صفوف القلعة البيضاء.

 



وشهدت الساعات الماضية، تسريب أحد المقاطع إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، برفقة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة.

 



وتناول التسريب تخطيط الثنائي لرسم ملامح مجلس الزمالك من خلال اختيار بعض الشخصيات التي سوف تدخل إلى مجلس مرتضى منصور.

 


وجاء في التسريب خروج أمير مرتضى منصور عن النص بعد العديد من الرموز في نادي الزمالك، مثل أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق، بالإضافة إلى خالد لطيف عضو المجلس الحالي، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق.

 


أيمن يونس: سوف أحصل على حقي بالقانون بعد المقطع المسرب 

 

 

تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على تواجد اسمه في تسريب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض خلاله لهجوم واهانات من جانب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك

 

وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الجميع يشهد لي بالاحترام والذوق والأدب في التعامل، ولكن سوف أحصل على حقي بالقانون بعد المقطع الذي تم نشره وتعرضت خلاله للتجريح والاهانة”.

 

 

وأضاف “اشجع نادي الزمالك واعشق هذا الكيان وأعمل كل ما في وسعي من أجل القلعة البيضاء، ولكن لن اترك حقي بعد أن تعرضت  لإهانة كبيرة”.

 

شاهد ايضا..

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

 

 

وتابع “سوف أطلب التحقيق في المقطع الذي انتشر والذي تناول تعرضي لسب وقذف، واتعجب بشدة من عدم تدخل وزير الرياضة أشرف صبحي وذلك من أجل إيقاف المهازل في الرياضة المصرية، وتطوير هذا الملف الذي يتراجع للخلف”.

 

واختتم “تواصل معي أحمد جلال إبراهيم من أجل تهدئتي بعد المقطع الذي انتشر وقال لي انه قد يكون غير حقيقي، ولكني أبلغته بوجود فريقي قانوني لي سوف يتحرك لحماية حقوقي”.

 

وكان أمير مرتضى منصور قد أطلق بعض الألفاظ الخارجة عن النص في التسريب ضد أيمن يونس وذلك بعد اقتراح أحمد مرتضى تعيين نجم الزمالك في منصب نائب الرئيس.

 


في الوقت الذي حذر خلاله  أمير مرتضى منصور، شقيقه أحمد مرتضى من التواجد في منصب النائب وذلك لتجنب الفشل كما حدث في وقت سابق أمام هاني العتال.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …