fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

صدّقت إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الراتب الجديد لصفقة انضمام نجم الفريق الجديد خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تحديد كافة الآليات المتواجدة في التعاقد المبرم بين الطرفين.

واستطاع النادي الأهلي أن يخطف صفقة محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي، بعد موافقة ورغبة اللاعب على التواجد في الصفوف الحمراء لمدة 5 مواسم مقبلة.

وتم الاتفاق على أن يتقاضى اللاعب 350 ألف دولار في العام الواحد بزيادة تدريجية بعدما كان مقرراً أن يتقاضى 300 ألف دولار، ولكن الإدارة رفعتها إلى 50 ألف زيادة.

وكان نادي الزمالك يسعى إلى أن يكون طرفاً في الصفقة للحصول على اللاعب، ولكن رغبة كريستو جعلته يغلق كل الأبواب الخاصة بالعروض الأخرى من أجل الانضمام النهائي إلى الصفوف الحمراء.

وقام الأهلي بتخليص كافة المتأخرات لدى النجم الساحلي التونسي، بشأن الغرامة الموقعة على الإيفواري سوليماني كوليبالي لاعب الفريق.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يضم كل اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول أن يجري الاحلال والتجديد.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

 

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …