fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد التعاقد مع وسام أبو علي| أول رد فعل “مختلف” من موديست

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم السبت الموافق 6 يناير الجاري مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع اللاعب الفلسطيني والذي يحمل الجنسية الدنماركية وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية مع نادي سيريس السويدي للتوقيع مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف المارد الأحمر بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي بعد عرضه من جانب لجنة التخطيط خاصًة أنه لا يمثل تأثيرًا على مقاعد الأجانب نظرًا لأنه سيتم معاملة المصري بسبب جنسيته الفلسطينية وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

تفاصيل اتفاق الأهلي لضم وسام أبو علي بصفقة قياسية | يلاكورة

وبحسب ما ذكرته شبكة «BT» العالمية أن وسام أبو علي ينضم إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة قياسية «الأغلى في تاريخ النادي السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث ينتظر فقط الإعلان الرسمي.

وأكدت الشبكة العالمية أن وسام أبو علي بات على أعتاب الخروج من ناديه السويدي تجها للنادي الأهلي، مبينة أن انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي بعدما بلغت قيمة الصفقة 15 مليون كرونا سويدي «ما يعادل 2.2 مليون دولار تقريبا».

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن صفقة وسام أبو علي لديه العديد من المميزات على عكس الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم مؤخرًا لصفوف القلعة الحمراء في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

عماد متعب: موديست صاحب خبرات وتعرض للظُلم في كأس العالم للأندية - بطولات

وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن صفقة موديست واجهت العديد من المشاكل منذ انضمامه خاصًة أنه لم يشارك في أي مباراة منذ 4 أشهر بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند أو تدريبات الأمر الذي أدى لظهوره بشكل بدني ضعيف وأيضًا فنيًا.

وتلقى موديست في هذا الصدد انتقادات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي في ظل مستواه المتواضع الذي ظهر في بدايته مع القلعة الحمراء.

في حين الوضع مختلف بالنسبة لصفقة وسام أبو علي الذي يتألق بصورة أكثر من رائعة مع نادي سيرس السويدي حيث يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية رائعة الأمر الذي يساهم في بداية انطلاقة مميزة بقميص المارد الأحمر.

شاهد أيضاً..

نجم الأهلي يفجرها ويعلن بشكل صريح الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات

تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي مع وسام أبو علي.. مفاجآت مدوية

بموافقة كولر.. رحيل رباعي ناري عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

بعد طرح اسمه.. نكشف رأي مارسيل كولر في أحمد حسن كوكا

صراع الخليج يهدد بقاء الدبابة الإفريقية داخل الأهلي وتحرك عاجل من الخطيب

المغرور يدخل في صدام مع محمود الخطيب ويهدد الأهلي بفسخ تعاقده

ساحر القارة الأفريقية.. مارسيل كولر يطلب الحصول على توقيعه رسمياً

مارسيل كولر “يفاجئ” سيد عبد الحفيظ بخطوة قوية.. تفاصيل مثيرة

إبراهيم سعيد يكشف موقف المنبوذ داخل الأهلي وموقفه من الرحيل

جديد رضا سليم ومحمد الضاوي كريستو.. كواليس جديدة في الأهلي

على طريقة كوكا.. كولر يمهد لاكتشاف 10 نجوم من فريق الشباب “تابع الأسماء”

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …