fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد التعنت الواضح.. خطة الخطيب لإنقاذ العامري فاروق

كشف الإعلامي محمد شبانة عن التطورات الآخيرة في أزمة العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء والتي ظهرت على الساحة عقب الانتخابات.

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية ” على الرغم من قيام إدارة النادي الأهلي بأرسال خطابات لهيئة قضايا الدولة الموقرة، يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، والذي يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة”.

 



وكشف “ما يدور في الكواليس يشير الي رغبة مجلس الخطيب في تهدئة الأزمة وعدم تصعيدها من خلال الأستعانة بالدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد للتدخل وحل الموضوع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب”.

 


وأوضح “الأهلي بعد الحفاظ علي موقفه بشكل قانوني من خلال رفض رفض النادي الأهلي استلام خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، التي لم يتم إدراج اسم العامري فاروق نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة”.

 


وكشف “حسن مصطفي والذي يرتبط بعلاقة وطيدة مع مجلس الخطيب تواصل هاتفيا مع وزير الرياضة وهشام حطب من أجل تهدئة الأزمة وإيجاد مخرج قانوني وعدم تجميد العامري فاروق علي أن يحضر أول اجتماع أوائل ديسمبر بدلا من الإنتظار إلي شهر يوليو المقبل وهو ماجعل ادارة القلعة الحمراء تؤجل الصدام مع اللجنة الاولمبية بعد تدخل رئيس الاتحاد الدولي لليد”.

 

 

شاهد ايضا..

رد فعل تركي أل الشيخ بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي.. قرار مثير خارج الصندوق

 



وتحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تضارب المواعيد الحادث بين كأس العالم للأندية وبطولة أمم افريقيا، قائلا “الاتحاد المصري والاتحاد الافريقي يجب أن يكونا لهما دورا في تحديد موعد كأس العالم للأندية من أجل إحداث توافق بين موعد البطولتين”.

 



وكشف “سنخاطب الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل تغيير موعد بطولة كأس العالم للأندية، حتى يتوافق مع موعد بطولة أمم افريقيا”.

 



وفي نفس السياق، يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه غدا، أمام المنتخب اللبناني في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب اللبناني طاقما أبيض.



شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …