fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد الجدل الشديد.. توقيت انطلاق موقعة الأهلي وسيمبا في تنزانيا

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” قرارًا جديدًا بخصوص موعد موقعة المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي عن مواجهة قوية تجمع بين الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره سيمبا التنزاني.

شاهد أيضاً..

بعد الهزيمة من الأهلي.. غليان داخل الزمالك وكواليس جلسة جوميز مع اللاعبين قبل مواجهة مودرن فيوتشر

أول فرمان من حسام حسن بعد خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر

خطف الأنظار.. كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي ضد القاطرة الإفريقية

إصابة حسين الشحات مع حسام حسن.. نكشف موقفه من خوض لقاء سيمبا التنزاني

طارق مصطفى: تغييرات كولر منحت البنك الأفضلية أمام الأهلي

مدرب سيمبا التنزاني يعلن التحدي ويوجه رسالة نارية للأهلي قبل صدام دوري أبطال إفريقيا

طوارئ داخل الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.. ما القصة؟

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ويخطط الكاف لعدم إقامة مباريات دوري أبطال أفريقيا عصرًا خلال الفترة المقبلة خاصًة أن كافة الاستادات داخل القارة السمراء تحتوى على إضاءة وذلك من أجل القيمة السوقية للبطولة والمتابعة من جانب الجماهير بصورة أكبر.

وكان مسؤولو نادي سيمبا التنزاني قد استقروا على تحديد موعد مواجهة الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2023-2024.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما تصدر ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما تأهل سيمبا التنزاني في وصافة المجموعة الثانية خلف آسيك ميموزا.

ونشر نادي سيمبا التنزاني عبر موقعه الرسمي إكس، أن مباراة الذهاب سوف تقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري.

ووفقًا لمصادر داخل “كاف” أن هناك اتجاه لإقامة مواجهة الأهلي وسيمبا في تنزانيا بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا في الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 5 أبريل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي حال تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال فسوف يواجه الفائز من لقاء بترو أتلتيكو ومازيمبي، إذ تقام مباراة الذهاب خارج الديار أحد يومي 19 أو 20 أبريل، ثم العودة في القاهرة يوم 26 أو 27 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …