fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد الخطاب الناري.. الأهلي يحقق مراده بالحفاظ على لاعبه وضربة الخطيب تُفشل المخطط

يبدو أن تهديد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أتى بثماره من أجل الحفاظ على نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، استبعاد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي من قائمة منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وقرر هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي، استبعاد اللاعب بيرسي تاو جناح النادي الأهلي الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، من قائمة منتخب الأولاد لمباراتي أثيوبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

ويأتي استبعاد تاو، على خلفية معاناة اللاعب من الإصابة في العضلة الضامة، ويحتاج للراحة لمدة تقترب من إسبوعين مما يصعب مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

 

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع أثيوبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في إطار الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وكان النادي الأهلي، رفض في وقت سابق طلب الاتحاد الجنوب إفريقي تجاه بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يطالب الخطيب بالمهمة المستحيلة وبيبو يؤكد له صعوبة تنفيذ الأمر

وأكد النادي الأهلي في خطاب رسمي إلى الاتحاد الجنوب إفريقي، من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل.

 

واشتمل الخطاب المرسل، على التقارير الطبية الخاصة باللاعب والتي تفيد بإصابته في مزق بالعضلة وعدم إمكانية مشاركته للخضوع إلى العلاج.


ويغيب تاو عن الأهلى حتى الآن، بعدما تعرض لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده مؤخرًا بتصفيات مونديال 2022 ويحتاج للتأهيل والعلاج قرابة الثلاثة أسابيع.

 

ورغم ابتعاد بيرسي تاو عن التدريبات الجماعية، بعد تعرضه لإصابة عضلية حرمته من المشاركة مع الأهلي في السوبر المحلي، أمام طلائع الجيش على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وإنبي في كأس مصر، إلا أن المدير الفني لمنتخب بلاده قرر استدعائه في القائمة الأولية لبلاده.


ويعاني صفقة الأهلي الجديدة من إصابة على مستوى العضلة الضامة، يغيب على إثرها لفترة تصل لـ4 أسابيع كاملة، بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم.


ويخضع اللاعب الجنوب أفريقي في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة الحالية، التي يعاني منها في العضلة الضامة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …