fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد الخلاف على الثنائي.. اسم “وسط” يقترب من منصب المدرب العام في الاهلي

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير للفترة الصعبة المقبلة، وذلك من خلال محاولة علاج الأخطاء التي شهدتها الفترة الماضية والتي تسببت بشكل واضح في تراجع الأداء والنتائج.

ولا تفكر لجنة التخطيط في النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني سوى في تعيين مدرب عام قوي في طاقمه المعاون، يستطيع أن يضع المدير الفني على الطريق الصحيح في المباريات المحلية التي يجد خلالها الفريق أزمة كبيرة في التعامل خلال قراءة بعض المباريات.

-الأهلي يرفض الأجنبي.. وموسيماني يخشى من ميهوب

أعلنت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفضها لفكرة تعيين مدرب عام أجنبي ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يتخوف خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من وجود علاء ميهوب ضمن طاقمه المعاون في ظل قربه الشديد من لجنة التخطيط ومجلس الإدارة، ولذلك يتحفظ على فكرة تواجده.

وتحاول إدارة النادي الأهلي إقناع موسيماني بأهمية تواجده في ظل خبرته في العمل بهذا المنصب مع البرتغالي مانويل جوزيه وفي فترات كثيرة سابقة، كما يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الأندية في الدوري.

-رضا شحاته يقترب بقوة

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة قد أصبح قريب بشكل كبير من تولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

محمد الشناوي في “وش المدفع”.. نكشف أزمة كبرى داخل أوضة اللبس بالاهلي


وشهدت الساعات الماضية جس نبض رضا شحاته، وأبدى المدير الفني ترحيبه الشديد بفكرة العمل داخل الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال المرحلة المقبلة.

وترى ايضا لجنة التخطيط أن رضا شحاته تمكن من قيادة فريق الجونة لتقديم نتائج مميزة في الموسم المنقضي رغم رحيل بعض النجوم والعناصر الهامة عن الفريق، حيث انهى الفريق الجدول في المركز الـ12 برصيد 38 نقطة بعد خوض 34 لقاء.

في الوقت الذي يعلم خلاله رضا شحاته ايضا طريقة لعب الأندية في  الدوري خلال مباريات النادي الأهلي، ولذلك سيكون إضافة قوية للجهاز الفني الذي يقوده بيتسو موسيماني بعد رحيل كيفين جونسون بسبب رفض المدير الفني تواجده بسبب عدم التعاون معه بشكل جيد.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …