fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بعد الرحيل بسبب الأموال.. شوبير يكشف مفاجأة نارية بشأن رمضان صبحي “مستعد للعودة للأهلي”

فجر أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من جديد إلى النادي الأهلي، وانهاء كافة الخلافات الماضية التي وقعت بينه وبين الإدارة والجماهير.

ورفض رمضان صبحي، استكمال مسيرته مع النادي الأهلي، وفضل الانتقال إلى بيراميدز، حيث أصدر النادي الأهلي بيان في تلك الفترة، أن رمضان أبلغه محمود الخطيب وامير توفيق برغبته في الانتقال إلى بيراميدز، حيث شنت الجماهير الحمراء غضبها الشديد بسبب اتخاذه لهذا القرار ورحيله عن الفريق الأحمر بسبب الأموال، لاسيما أن رمضان من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وأكد أحمد شوبير في برنامجه الذي يذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “أن رمضان صبحي، لم يقدم موسم جيد مع بيراميدز خلال هذا الدوري الممتاز، مثل عبد الله السعيد الذي تألق ونجح مع الفريق السماوي، موضحا أن هناك بعض المقربين من رمضان أكدوا أنه قريب من العودة من جديد إلى القلعة الحمراء”.

وتابع: “رمضان كسب فلوس، ولكن ممكن يقدم تنازلات ويرجع تاني للأهلي ومستعد للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، والكلام بدأ يزيد على عودته، ولكن في النهاية القرار في يد المسؤولين، وليس وسيط في عودته”.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …