fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد الضربة الأخيرة.. إيهاب جلال يعود للدوري المصري من بوابة هذا الفريق

رحل إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني عن تدريب الفراعنة بعد عدة تداعيات غريبة على الكرة المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، إثر تعيينه لمبارتين فقط خاضهما ورحل بعيداً عن الأجواء المشحونة.

وكان إيهاب جلال مديراً فنياً ناجحاً مع بيراميدز، يبدأ مشواره مع الفريق بكل قوة وبخطى ثابتة نحو الإجادة والتألق، ولكن الفريق الكروي الأول للسماوي تقبل رحيله من أجل بدء مهمته مع المنتخب الوطني.

ورغم اعتراض العديد من الأصوات داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين مدير فني محلي، إلا أن جمال علام شدد على ضرورة القبول بالتحدي، وكانت الفاجعة برحيل المدرب بعد أيام قليلة من توليه المسئولية رسمياً.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدد من الأصوات الكثيرة داخل مجلس إدارة الاسماعيلي تريد أن يعود إيهاب جلال إلى تدريب الدراويش مرة أخرى بدلاً من حمزة الجمل.

وأضاف المصدر، أن الأصوات تعتمد على أن المدير الفني السابق انقذ الاسماعيلي من خطر الهبوط قبل أن يرحل إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، وبعد تحقيق نجاح كبير مع الدراويش.

إقرأ أيضاً:

تحمل الأزمات من اليوم الأول.. تفاصيل المكالمة الصادمة بين الأهلي وسواريز

ويضغط الأعضاء من أجل استعادة جلال إلى منصبه مرة أخرى، وأن يعود إلى بوابة الدوري المصري من الاسماعيلي، بعد تمسك العديد من المتواجدين داخل المجلس الحالي بضرورة أن يقود الفريق مرة أخرى.

ورحل جلال من كوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً لأنه يحضر دورات مهمة على الصعيد التدريبي، ويسعى إلى استكمال المسيرة الأكاديمية في التدريب إلى أقصى مراحلها.

ويضغط الأعضاء على الجميع من أجل الموافقة الجماعية على استعادة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني إلى صفوف الدراويش، وأن يبدأ مهامه الجديدة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …