fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد الضربة الأهلاوية.. تعليق مثير من مانويل جوزيه على اختيار سواريز

أيام قليلة تفصل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد عن الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الاتفاق الرسمي مع الفريق الكروي الأول على تواجده على رأس الجهاز الفني للفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء السابق، هو صاحب الترشيح للمدير الفني الحالي للفريق، وذلك بعد التواصل من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى بدء التجربة الجديدة والمميزة للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء في عجالة بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وأنه سوف يقوم بحسم موقف عدد من اللاعبين الحاليين.

إقرأ أيضاً:

عاجل| دخول عنصر جديد ومفاجيء في الجهاز الفني لسواريز.. تعرف عليه

وأوضح المصدر، أن الخطيب تواصل مع جوزيه، وأبلغه أنه يريد ترشيح مدرب قوي من العيار الثقيل، وأن يكون لديه حافز كبير في الحصول على البطولات الكبيرة مع الفريق الأحمر.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يسعى بكل قوة إلى التواصل المميز مع المدير الفني الحالي من أجل معرفة الميعاد الرسمي لاستقدامه في الصفوف الحمراء، وسط أنباء عن قدومه يوم الجمعة المقبل.

وتمسك المدير الفني الجديد بالحصول على الطاقم المعاون معه ويتكون من مجموعة كبيرة من المساعدين ومحلل أداء، بالإضافة إلى مخطط أحمال، مع الإبقاء الأهلاوي على الثلاثي: سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان وميشيل يانكون في منصب مدير الكرة والمدرب المساعد ومدرب الحراس على الترتيب.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الانطلاقات القوية مع المدير الفني الجديد، وأن يقدم المشروع المنتظر في النادي الأهلي، بصفته مدرب له شخصية قوية ومتعطش لتحقيق البطولات مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …