fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد العودة للدوري الممتاز.. تذكر ما حققه الأهلي في بطولته المفضلة هذا الموسم

عاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للمنافسة على معشوقته المفضلة بطولة الدوري العام موسم 2021/2022، والتي احتل فيها المركز الثاني  في الفترة الحالية بعد عودة المنافسة منذ توقفها في ديسمبر الماضي.



ويستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للعودة للدوري الممتاز، بمواجهة نارية وقوية أمام مصر المقاصة، بعد غدًا الثلاثاء.

ويستضيف الأهلي فريق المقاصة، على ملعب “وي السلام” الثلاثاء بعد غدًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وتوج فريق الأهلي بالميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم للأندية بعد التغلب على فريق الهلال السعودي برباعية ثقيلة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


وأثبت فريق الأهلي أنه زعيم أفريقيا والعرب، بعد الفوز على الغريم العربي الأقوى الهلال السعودي بطل قارة آسيا، بنتيجة كبرى، لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.



وبعد انتهاء الاحتفالات بالميدالية البرونزية، عاد الأهلي للقارة السمراء، ومواجهة الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، بعد تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ السوداني في القاهرة.



ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، بينما يتصدر المجموعة صن دوانز الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط.


شاهد أيضًا..

صدمة كبرى في تفاصيل عودة نجم الأهلي للملاعب.. والنجم الآخر يغيب شهرين!

وإليكم ماذا قدم الأهلي في بطولة الدوري

لعب الاهلي 7 مباريات له 19 هدف، وعليه 7 أهداف، في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 20 نقطة.


لعب 7 مباريات فاز في 6 وتعادل في واحدة ولم يخسر أي مباراة وله مباراتين مؤجلاتان، حيث فاز على كلًا من: “البنك الأهلي والاسماعيلي وسموحة وغزل المحلة والمقاولون العرب، والزمالك، والتعادل أمام فيوتشر”.



ويتبقى للاهلي 9 مباريات حتى 30 أبريل القادم، تبدء بمباراة مصر المقاصة الثلاثاء الموافق 22 فبريار، وتنتهي بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 30 أبريل.




وسيتوقف الدوري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 8 مارس، من أجل خوض الأهلي مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أمام صن دوانز يوم 11 مارس في بريتوريا، وأمام المريخ يوم 18 مارس في القاهرة.




شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …