fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد الفوز على إنبي في الدوري.. أبو العلا يحذر الأهلي من غدر الزمالك

أكد محمد أبو العلا لاعب وسط نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن فرص القلعة البيضاء كبيرة للغاية في المنافسة على حصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية.

 



وقال أبو العلا في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “رغم تفريط الزمالك في كم كبير من النقاط، ولكن فرص الزمالك كبيرة في المنافسة على لقب الدوري بالنسخة الحالية، وذلك في ظل تفريط جميع الأندية المنافسة سواء الأهلي وبيراميدز في النقاط ايضا”.

 

 


وأضاف “الزمالك يستطيع أن يكرر سيناريو الموسم الماضي، وذلك رغم أزمة القيد التي عطلت الفريق الأبيض ومنعته من تدعيم قائمته بصفقات قوية، كما يحسب للجيل الحالي الاستمرار في صدارة الدوري رغم ما يمر به الفريق من أزمات”.

 

شاهد ايضا..

 

خالد بيبو يكشف عن أفضل رأس حربة في مصر.. ووليد صلاح يصرح: اختلف بشدة مع موسيماني

 

 


وكشف “الأهلي لم يظهر بالشكل الفني الجيد في مواجهة إنبي بالدوري، ورغم ذلك استطاع أن يحصد النقاط الـ3 خلال المواجهة”.

 

 

 

وتابع “يجب أن تكون ثقة عناصر الزمالك الحالية في أنفسهم كبيرة، حيث حققت هذه القائمة لقب الدوري في الموسم الماضي، وأرى أن فيرير مطالب بسرعة علاج الأخطاء الدفاعية التي كلفت مرمى الفريق أهداف لا تليق بالزمالك ولذلك يجب التدخل لعلاج سلبيات الدفاع وحراسة المرمى”.

 

 


واختتم “أنصح الإدارة البيضاء بالتدخل لتجديد عقد بعض النجوم بالفريق الأبيض مثل طارق حامد وأشرف بن  شرقي ولكن بشروط الإدارة البيضاء، كما يجب الابقاء على حازم امام باعتباره أحد كباتن الفريق الأبيض”.

 

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عاد لتحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على فريق إنبي في المواجهة الآخيرة بهدفين مقابل هدف.

 

 

 


وتعثر الفريق الأحمر قبل لقاء إنبي في 4 مباريات متتالية حيث حصل فقط على نقاط بعد التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

 

 

 

ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، والتي من المقرر أن تقام يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس.

 

 


ويعاني نادي الزمالك من تراجع النتائج بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، وتحديدا بعد الهزيمة من طلائع الجيش وإنبي في آخر مباراتين.

 

 

 

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، لخوض مواجهة أسوان وذلك في بطولة كأس مصر.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …