fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد اللقطة الشهيرة.. نجم الأهلي مرشح بقوة لخلافة محمد صلاح

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، عن قائمة الفراعنة خلال الساعات المقبلة وذلك استعداداً للمعسكر المقبل.

 



ويترقب عدد كبير من النجوم في صفوف النادي الأهلي، الدخول في حسابات البرتغالي روي فيتوريا في المرحلة القادمة في ظل استقرار النتائج.

 

 

 


وكشفت لقطة “طاهر محمد طاهر” جناح النادي الأهلي في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، عن مرونة تكتيكية كبيرة من جانب مارسيل كولر في استغلال قدرات نجم الفريق.

 

 

 

 

وبعد أن شارك طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، ولكن قرر كولر تعديل مركز اللاعب في مواجهة القمة أمام الزمالك خلال الدقائق الآخيرة لينتقل إلى مركز الجناح الأيسر ويصنع الهدف واللقطة الشهيرة بعد مراوغة إمام عاشور وتمرير الكرة بشكل رائع إلى كريم فؤاد.

 

 

 

 


نفس الأمر يطبقه البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر، حيث يمنح محمد صلاح المرونة التكتيكية من خلال التحرك في الجناح الأيمن والانتقال للعب في الجناح الأيسر أو الدخول كمهاجم.

 

 

 

 

وحقق النادي الأهلي مع مارسيل كولر العلامة الكاملة في جميع المواجهات وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري ذهاباً وإياباً ثم الفوز على الإسماعيلي وأسوان في الدوري، ثم الفوز على الزمالك في بطولة السوبر المحلي.

 

شاهد ايضا..

 

العبقري مارسيل كولر.. 3 صفقات جديدة في الأهلي والرابع يقترب “أسماء مدوية”

 

انتقالات الشتاء| كولر يفجر قنبلة جديدة في صفقة البرازيلي مارسينهو

 

نجم الأهلي يخطط للسير على نهج الثنائي المتألق بعد تحذيرات مارسيل كولر

 

 

الأهلي ينتظر الانفراجة الكبرى لحل المشكلة الأزلية مع الزمالك.. تابع التفاصيل

 

 


ومن المقرر أن تكون الفترة الأولى لمعسكر منتخب مصر من 7 إلى 11 نوفمبر بالقاهرة من خلال تواجد اللاعبين المحليين مع استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الأفريقية، في حين سوف يتواجد اللاعبين المحترفين في الفترة من 12 و13 نوفمبر.

 

 

 


فهل يستغل البرتغالي روي فيتوريا امكانيات طاهر محمد طاهر الذي يؤدي بشكل جيد في تجربة مارسيل كولر وذلك من أجل إعادته من جديد إلى صفوف منتخب مصر؟.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …