fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد انتهاء مباراة الأهلي وغانا.. أفري يتلقى عرضاً من نادي أوروبي

انتهت مباراة شباب النادي الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين بثلاثة أهداف للأخير مقابل هدف وحيد، وسط مراقبة أنظار الجميع للغاني دانيال أفري مهاجم المنتخب الغاني، ولاعب هارتس أوف أوك الغاني.

وتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة وسط ترقب شديد للاعب صاحب الأداء البدني والفني المميز من أجل تقييمه بالكامل، ومعرفة كل الآليات الراغبة في أن يتم التعاقد معه من عدمه.

الأكثر مشاهدة:

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع أفري من أجل المنافسة في الدوري المحلي، بعد التأكد من خروجه من قائمة دوري أبطال إفريقيا، للمشاركة مع فريقه الحالي في الكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب الأهلي في الحصول على اللاعب بشكل “مجاني”، وذلك من أجل التوفير في النفقات التي سوف يتكبدها الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، نظراً للصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق في كافة الخطوط.

الأهلي مازال يرغب في الحصول على أفري، وسط تحفظات من جانب كولر الذي يرى بضرورة الحصول على لاعب إفريقي بنفس المواصفات، ولكنه يستطيع أن يشارك به في دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم نادي زيورخ السويسري بعرض من أجل الحصول على “أفري”، ما يعيق اللاعب عن الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وسط مباحثات من جانب كل الأطراف لتحديد الآلية التي سوف من خلالها ينضم اللاعب إلى الصفوف الحمراء من عدمه.

ومازال الأهلي لم يحسم موقف اللاعب من التواجد في الصفوف الحمراء، بسبب رغبة كولر السابقة، والتي يسعى من خلالها إلى وضع حلول للموقف.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …