fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد انتهاء موسمه..الشحات يعطي فرصة العمر لثنائي الأهلي الموهوب مع سواريش

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش صدمة قوية في الأيام الماضية يتعرض اللاعب حسين الشحات جناح المارد الأحمر إلى إصابة بقطع في غضروف الركبة.

واستبعد سواريش جناح النادي الأهلي من المواجهة الماضية أمام نادي الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022 وذلك بسبب شعوره بآلام في الركبة.

وخضع حسين الشحات في الساعات الماضية للكشف عن حجم إصابته التي تعرض لها وأثبتت في الأخيرة تعرضه إلى قطع في غضروف الركبة حيث يحتاج إلى تدخل جراحي الأمر الذي يؤدي بنسبة كبير إلى انتهاء موسمه الحالي مع الفريق الأحمر.

الأرقام تنصفه ولكن.. 3 أسباب تجعل جماهير الأهلي تهاجم حسين الشحات

وشارك حسين الشحات هذا الموسم مع الأهلي في 34 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 6 في جميع المسابقات وإجمالاً خاض مع العملاق القاهري منذ انضمامه في يناير 2019 قادماً من العين الإماراتي 140 مباراة سجل 32 هدفا وصنع 30.

حسين الشحات يفتح الباب للثتائي الموهوب

وبدأ ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي بالنادي الأهلي في البحث عن البدائل المتاحة داخل صفوف المارد الأحمر لتعويض غياب حسين الشحات في اللقاءات المقبلة خاصةً في ظل إصابة الثنائي الأجنبي الأخر الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني ولم يتعافى لاعبي وصيف دوري أبطال إفريقيا حتى الأن.

ويدرس سواريش فكرة الاستعانة ببعض عناصر الشباب في اللقاءات القادمة بشكل أساسي والذي يأتي على رأسها اللاعب زياد طارق الذي ظهر بمستوى جيد في مباريات الأهلي الأخيرة عندما يتم مشاركته كبديلاً.

ويمتلك زياد طارق العديد من المقومات والإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهلة لتعويض حسين الشحات في الأهلي والأمر ذاته ينطبق على صالح نصر الذي لم يحظى بفرصة مشاركة حقيقة مع الأهلي حتى الأن بعد ظهوره الأخير ببطولة كأس الرابطة المحترفة.

زياد طارق لاعب الأهلي.. موهبة جديدة في الملاعب المصرية | المدار

الأهلي يستعد لمواجهة فيوتشر

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وستذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

“بديل معلول والحاوي أبرزهم”..الأهلي يوقع مع رباعي جديد بفرمان ياسين منصور

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …