fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد انسحاب الأهلي.. نكشف أرقام الصفقة المطلوبة في الزمالك وبيراميدز

يحاول مسئولي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالتعاون مع بيتسو موسيماني المدير النفي لفريق الكرة، الوصول للتوليفة المناسبة من اللاعبين كل موسم.



ويخطط المسئولين، لإبرام صفقات من العيار الثقيل بنهاية الموسم الجاري، في خطوط الدفاع والهجوم، لحل بعض المشاكل والثغرات التي تخص الفريق، فضلًا عن التضحية بلاعبون آخرين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم.


وقد تشهد قائمة الراحلين أسماء عديدة منها ثلاثي الهجوم، لويس ميكسوني، وحسام حسن، وصلاح محسن، حيث سيتم إعارتهم من أجل استعاده المستوى مرة آخرى.



ووضع الأهلي في حسابته العديد من الأسماء المميزة للتعاقد معاه من ضمنها، المغربي أشرف بن شرقي نجم فريق الزمالك والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، ومحمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، وجاكسون موليكا لاعب قاسم باشا التركي، بالإضافة إلى المطالبة بعودة أحمد رمضان بيكهام بسبب كثرة الإصابات من بين صفوف الفريق.



ويغيب عن الفريق للإصابات كلًا من: “بيرسي تاو، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود متولي، صلاح محسن، محمد هاني، كريم فؤاد”.




انسحاب الأهلي من صفقة خطيرة

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن مسئولي الأهلي انسحبوا من احد الصفقات التي كان مجلس محمود الخطيب يضع عينه عليها منذ الموسم الماضي.


وانتشتر أخبار حول وصول الليبي حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي، وصل مصر للتوقيع مع الأهلي المصري، لكن المصادر أكدت أن الهوني جاء القاهرة لقضاء إجازة بسبب فترة التوقف الدولي.



إلا أنم مصادر أخرى، أضافت أن الهوني ووكيله محمد الجيلاني، في مصر للتفاوض للانتقال لأحد أندية الزمالك أو بيراميدز في نهاية الموسم، خاصة وأن اللاعب اتفق مع إدارة الترجى على إمكانية الرحيل فى نهاية الموسم مع عدم المغالة فى الطلبات المالية.




أرقام الهوني مع الترجي التونسي

لعب الهوني مع الترجي موسم 2021/2022 حوالي 11 مباراة، 6 في الدوري التونسي، سجل فيها هدف وحيد، و 5 في دوري ابطال افريقيا، صنمع هدفين، بمعدل 621 دقيقة.


لعب الهوني الموسم الماضي 25 مباراة مع الترجي في مختلف المسابقات، منهم 12 مباراة في الدوري التونسي، سجل 3 أهداف وصنع هدفين فقط، ولعب في دوري ابطال افريقيا 11 مباراة، سجل هدف وصنع هدف وحيد، ومباراة في الكأس ومباراة كاس السوبر، ليصل الاجمال 25 مباراة، بمعدل 1890 دقيقة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …