fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد انضمام بن شرقي.. موسيماني يحسم مصير ثاني نجوم الأهلي نهائياً

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مصير ثاني لاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انضمام المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

ووقع بن شرقي على عقود جديدة في صفوف القلعة الحمراء عن طريق الانتقال النهائي الحر من صفوف الزمالك إلى الأهلي، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق مع أمير مرتضى منصور وشقيقه بخصوص التجديد.

وفضّل موسيماني حسم مصير بعض النجوم الذين سوف يرحلون عن الفريق نهاية الموسم الجاري، بعد التعاقد مع اللاعب المغربي صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة.

وجاء أول اللاعبين الذين سوف يرحلون عن الصفوف هو الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق الذي سوف يتم إعارته بعيداً عن الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

خلال 10 أيام الأهلي يقلب القارة الإفريقية بصفقات مدوية بقيمة 44 مليون جنيه

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثاني اللاعبين الذين سوف يرحلون عن الفريق هو محمود عبدالمنعم “كهربا”، الذي لم يفعل نادي هاتاي التركي بند شراءه خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر، أن النادي التركي سوف يعيد كهربا مرة أخرى إلى النادي الأهلي، في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب البت في مصيره خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الإعارة مرة أخرى أو الرحيل النهائي عن الصفوف الحمراء.

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى المشاركة في الإنجازات التي يقدمها النادي الأهلي على كافة الأصعدة، فيما يرغب اللاعب إلى أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي وعدم الرحيل لأي مكان آخر.

وشدد المصدر على أن “كهربا” سوف يكون ضمن الحسابات الرسمية للفريق الكروي الأول ولكن ليس في الفترة الجارية، والتي يرى موسيماني أن هناك العديد من البدائل القوية في مركزه، خاصة أن أسهم اللاعب تراجعت مؤخراً في التواجد مع الأحمر.

وكانت ثمة أزمة تم إنتهائها بين كهربا وموسيماني على خلفية عدم مشاركة اللاعب في المباريات بشكل أساسي، أو عدم الاعتماد على جهوده بشكل ترآى للاعب فيه أنه تقليل من إمكانياته الفنية والذهنية.

يذكر أن الفريق الكروي الأول يضرب موعداً هاماً مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الإثنين بعد المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …