fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد بواليا.. بيراميدز يهدد المتبقي من فرص الأهلي في ضم مفاجأة الدوري

شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز مع بعض الصفقات المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر لموقع “أخبار النادي الأهلي Ahly News”  قيام جهاز الكرة بصفوف فريق بيراميدز، بفتح باب المفاوضات مع جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقررت إدارة فريق بيراميدز الدخول على الخط في الساعات الماضية، والحديث مع وكيل أعمال اللاعب، لبحث امكانية تواجده في صفوفه.

وجاء تحرك إدارة بيراميدز وذلك بعد ساعات من أنباء تحرك القلعة الحمراء لجس نبض النيجيري بشأن ارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل، وهو ما يجعل هناك تفكير في القلعة الحمراء بالتراجع عن ضمه حال رصد الفريق السماوي مقابل مالي كبير في الصفقة، بالتزامن مع وجود أصوات داخل لجنة التخطيط ترفض ضمه بحجة تعاقد الأهلي مع الكونغولي والتر بواليا من الجونة وعدم نجاحه بالقمص الأحمر.

شاهد ايضا..

كيف تعامل الخطيب مع ضغوطات جهاز الكرة لرحيل بيتسو موسيماني؟.. تفاصيل هامة


وتحاول إدارة فريق بيراميدز جس نبض جون ايبوكا، قبل تقديم عرض رسمي لبحث امكانية التعاقد معه في نهاية الموسم، ولا يمانع اللاعب هذه الخطوة ولكنه طلب حسم الأمر مع إدارة الفريق البترولي وتقديم عرض رسمي.

ويعتبر جون ايبوكا من العناصر التي تؤدي بشكل مميز في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة حلمي طولان.


وارتبط اسم جون ايبوكا بالانتقال إلى الأهلي والزمالك وفيوتشر إف سي والبنك الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بسبب الأداء المميز.

 

 

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …