fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد بيع ليفربول..السيناريوهات الـ3 التي تنتظر محمد صلاح “القصة كاملة”

لاصوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت مستقبل الدولي محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني وجناح نادي ليفربول الإنجليزي بعدما أثارت مجموعة “فينواي الرياضية” المالكة للريدز في الساعات الماضية وعرض النادي الإنجليزي للبيع خاصة وأنه يأتي بعد 12 عاما من استحواذها على أسهم النادي الإنجليزي.

كان جون هنري مالك مجموعة “فينواي” تولى رئاسة ليفربول عام 2010، واستطاع في إعادة الفريق الإنجليزي للواجهة مٌجدداً بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي عقب غياب دام لـ30 عامًا، بجانب تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، والمنافسة بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة على مختلف البطولات.

محمد صلاح يقود ليفربول لعبور توتنهام في الدوري الإنجليزي.. هداف الريدز يسجل  ثنائية ويعادل أنيلكا في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج.. الفرعون:  أتمنى الاستمرار في الفوز بالمباريات.. وكلوب: أرقامه جنونية - اليوم السابع

وبات مستقبل محمد صلاح غامضاً بعد النبأ الصادم الذي رصدته عدة تقارير عالمية في الساعات الأخيرة لجماهير ومحبي ليفربول.

وبدأ محبي مو صلاح حول العالم البحث في الفترة الحالية عن وجهته المرتقبة وقراره المتوقع في حال إعلان الشركة المالكة بشكل نهائي الإستغناء عن نادي ليفربول وبيعه لنادي جديد.

وهناك 4 سيناريوهات يستعرضها لكم “أهلي نيوز” في السطور التالية حول المستقبل المتوقع لمو صلاح :

الختام في ليفربول

من المحتمل أن يتخذ مو صلاح قراراً حاسما بشأن مستقبله بالبقاء داخل ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية خاصة أنه أصبح أحد أساطير النادي الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

وقد يدور في ذهن الدولي المصري أن ختام المسيرة مع الريدز قد يجعله واحداً من سفرائه حول العالم والتعلق بالنادي الأحمر بصفة دائمة والعمل بداخله.

بديل ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان لازال يتمسك بحلم ضم محمد صلاح إلى صفوفه في الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب رحيل الثنائي كيليان مبابي والأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

تألق محمد صلاح.. مدرب ليفربول يتحدث عن نقطة أسعدته غير تسجيل الأهداف - CNN  Arabic

ويرغب النادي الباريسي بشدة في قدوم الدولي المصري سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية مستغلا تراجع مستواه الريدز الذي قد يرجح قائد منتخبنا الوطني لخوض تحدِ جديد في المرحلة المقبلة.

حل جديد في ريال مدريد

ومن المتوقع أن يستغل ريال مدريد الأزمة التي يمر بها ليفربول في الفترة الحالية والتقدم بعرض مٌغري لضم محمد صلاح من صفوف الريدز وتعزيز الشق الهجومي لديها في ظل الإصابات المتكررة لماركو أسينسيو والفرنسي كريم بنزيما.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …