fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد تأجيلها بسبب نهائي أفريقيا.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وايسترن كومباني الجديد

أعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في اللقاء الذي كان سيقام يوم الأربعاء القادم الموافق 25 مايو، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز.




وجاء سبب تأجيل مواجهة الأهلي وايسترن كومباني، بسبب استعدادات المارد الأحمر لموقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا المنتظرة أمام الوداد المغربي.

 

ويلعب الأهلي المصري ضد الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو القادم، على ملعب مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء.




بيان رابطة الأندية بشأن مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

أعلنت رابطة الأندية بشأن تأجيل مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني، وهو أنه من منطلق حرص رابطة الأندية، لدعمها إلى النادي الأهلي، بصفته ممثل للكرة المصرية، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك بموافقة مسؤولي نادي وإيسترن كومبانى، على رغبة النادي الأهلي، تقرر تأجيل المباراة.

 

 

وأوضحت الرابطة أنه بناءً على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته، أو أداء هذه المباراة بدون اللاعبين الدوليين، وفي موعد لا يأثر على جدول الدوري العام او مواعيده، تم الموافقة على التأجيل وإقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 15 من الشهر المُقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الأهلي والسلام.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …