fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تأخر الإعلان عن الموعد الجديد.. رد رسمي من الأهلي ضد «كاف»

يتبقى للأهلي مباراتين فقط في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ستحدد مشوار الفريق في البطولة الأفريقية الفترة القادمة.


ويلعب الأهلي مباراته في الجولة الخامسة امام المريخ السوداني، يوم الجمعة القادمة، الموافق 18 مارس، والجولة الأخيرة يوم 1 أبريل أمام الهلال السوداني، حيث تلعب تلك المباراتان على ملعب ستاد “وي السلام”.


وطلب الأهلي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل موعد مباراة الأهلي والهلال ليوم 2 أبريل، بسبب مشاركة لاعبو الفريق مع منتخب مصر في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وتستضيف مصر منتخب السنغال، يوم 25 مارس القادم في مباراة الذهاب، بينما تقام الأياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار.


وبرر مسئولي الاهلي طلبهم، بان البعثة ستعود متأخرة من رحلة طيران صعبة، ويوم واحد فقط للراحة ليس كافيًا قبل مواجهة الفريق أمام الهلال السوداني.



رد رسمي من الأهلي”

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه لم يحدد موعد مباراة الهلال في الجولة السادسة من دورالمجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بشكل رسمي حتى الآن.



قال “شلبي” في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن كاف لم يرد حتى الآن بشكل رسمي على شكوى الأهلي ضد صن داونز، ولم يتم إخطارنا بأي رد رسمي بعد تلك الشكوى.




وأضاف، ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حرص على التواصل مع نادي الشمس لكوننا نحرص دائما على العلاقات مع الأندية وليس الشق القانوني فقط، ونبهنا على المدرب أحمد سالم عدم استلام مهمته في النادي الأهلي لتدريب فريق اليد إلا بعد إنهاء كافة الإجراءات بشكل كامل مع نادي الشمس، والأهلي حرص على استئذان نادي الشمس قبل التعاقد مع مدرب فريق كرة اليد.




وعن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، عقب قائلًا: “لم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال بشكل رسمي، ولن نتحدث عن افتراضات من الوقت الحالي، نتحدث عن الخطابات الرسمية فقط وحتى الآن لم يتم إخطارنا بموعد مباراة الهلال بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …